القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

رجعولي بنتي أنا روحي فيها.. والدة "كاترين" تستغيث بالأجهزة الأمنية لإعادة إبنتها - فيديو

استغاثت إحدى أسر مركز أوسيم التابع لمحافظة الجيزة بالأجهزة الأمنية بعد تغيب ابنتهم الفتاة كاثرين جميل إبراهيم البالغة من العمر 21 عاما، لأسباب غامضة لم يتمكن أحد من معرفت.

رجعولي بنتي أنا روحي فيها.. والدة "كاترين" تستغيث بالأجهزة الأمنية لإعادة إبنتها - فيديو

وقالت والدة الفتاة المتغيبة في حديثها للقاهرة 24 إن ابنتها كانت قد تصادقت مع إحدى الأسر المقيمة في الشقق المحيطة بهم داخل المنزل وكانت على تواص دائم معهم

وأضافت والدة الفتاة في حديثها عن علاقة ابنتها بالأسرة السابق ذكرها قائلا: كاثرين كانت تتحدث معهم في الهاتف بالساعات وعندما كنت أتحدث إليها وأطلب منها أن تطلعني على تفاصيل المكالمة لكنها كانت ترفض تماما.

وعن واقعة تغيبها عن المنزل قالت والدة الفتاة المتغيبة: كنت أجلس أنا ونجلي في الصالة داخل شقتنا ثم خرجت كاثرين من غرفة نومها وكانت تنظر إلى نظرات كيل وغيظ لكني لم أبالي لها واصطحبت ابني وذهبت للسوق لشراء بعض المقتنيات وعندما عدت إلى المنزل لم أجد ابنتي.

وعن محاولة تتبع تليفون الفتاة المتغيبة كاثرين ومعرفة أخر المكالمات التي أجرتها قالت والدة الفتاة: قمنا بفحص كافة الأرقام التي تواصلت مع كاثرين خلال الفترة الأخيرة واكتشفنا أن جميعها أرقام خاصة بأفراد الأسرة السابق ذكرها.

واختتمت السيدة حديثها مطالبا الأجهزة الأمنية بإعادة ابنتها لها منوها بأن الأسرة السابق ذكرها هي التي تحمل سر اختفاء الفتاة وقالت: رجعولي بنتي أنا روحي فيها

القاهرة24
03 يوليو 2022 |