القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إلهام شاهين: مبفكرش في الجواز.. مش عايزة حد يوجع دماغي

إلهام شاهين: مبفكرش في الجواز.. مش عايزة حد يوجع دماغي

كشفت الفنانة إلهام شاهين، أنها لا تفكر في الزواج خلال الفترة الحالية، وأن كل ما يشغل تفكيرها الآن هو العمل، وتقديم أعمال جديدة، ومميزة لجمهورها، ولجميع محبيها على مستوى مصر والوطن العربي.

وتحدثت إلهام شاهين عن ذلك الأمر، خلال ندوتها في القاهرة 24، حيث قالت: أنا شخصية مجنونة، ومتقلبة، ومليش مالكة، ومبفكرش في الجواز؛ لأني مش عايزة حد يوجع دماغي، ومليش صفة ثابتة، الزواج مبيجيش بالتفكير، دي أشياء قدرية.

وفي سياق آخر، حرصت إلهام شاهين على إحياء الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، قائلة: شكرًا للرئيس على كل المجهودات العظيمة، لتطوير الوطن ورفع اسم مصر عاليًا أمام العالم أجمع.


وتابعت إلهام شاهين: كل اللي مش عارفين قيمة الإنجازات، بقولهم العالم كله بيحسدنا على اللي إحنا فيه، لأن إحنا عملنا معجزات في فترة وجيزة، لازم أي مصري ووطني يكون فخور جدًا باللي بيحصل في مصر حاليًا.

وشاركت الفنانة إلهام شاهين في الماراثون الرمضاني الماضي، بمسلسل بطلوع الروح، وقدمت في المسلسل شخصية أم جهاد، التي تجسد شخصية سيدة قائدة لـ داعش، وشاركها في العمل أحمد السعدني، منة شلبي، محمد حاتم، هاجر السراج، أيمن عزب، دارينا الجندي، ريم نصر الدين، جلال العشري، وهو من تأليف هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
02 يوليو 2022 |