القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

القصة كاملة لـ انهيار عقار القصعى بالاسكندرية.. لحظات عصيبة عاشها الأهالي .. فيديو وصور

القصة كاملة لـ انهيار عقار القصعى بالاسكندرية.. لحظات عصيبة عاشها الأهالي .. فيديو وصور

6 ساعات من البحث المتواصل قضتهم قوات الحماية المدنية في محاولة منها لانتشال جثث ضحايا عقار الإسكندرية الذي انهار أمس اليوم.

صدى البلد يرصد في السطور التالية لحظات الرعب التي عاشها أهالي منطقة القصعى بشارع الكاشف بالإسكندرية.

في الساعات الأخيرة من يوم الجمعة، وتحديداً في تمام الساعة العاشر، شهدت منطقة القصعى بالإسكندرية انهيار عقار به سكان بشارع الكاشف وتم إنقاذ سيدة من تحت الأنقاض.


تبلغ لقسم شرطة ثانى الرمل بالإسكندرية بسقوط عقار مكون من طابقين بشارع الكاشف بمنطقة القصعى بالرمل الميري وتم إنقاذ سيدة وجارى الان البحث عن شخصين تحت الإنقاض.

شاهد .. انهيار عقار في الاسكندرية

شاهد .. انهيار عقار في الاسكندرية

Posted by صدى البلد on Friday, July 1, 2022

مدير امن الإسكندرية

على الفور انتقل الي مكان الحادث مدير امن الإسكندرية اللواء محمود أبوعمرة ورئيس حي شرق ومأمور قسم شرطة ثان الرمل والسيد رئيس المباحث ورجال الشرطة وجميع الجهات التنفيذية.

فريق النيابة

وبعدها بلحظات قليلة وصل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع عقار القصعى المنهار بشرق الإسكندرية، واستمعت النيابة إلى شهود العيان فى الواقعة للوقوف على سبب انهيار العقار بالإضافة إلى معرفة تفاصيل العقار من الحى والأجهزة التنفيذية.

شهود العيان

وقال أحد شهود العيان لـ صدى البلد، إن المنزل انهار في حوالى الساعة العاشرة، حيث سمع صوت طقطقة العقار وبدأ انهيار أجزاء من العقار.

وأشار إلى وجود 3 أشخاص داخل المنزل، وتم انقاذ سيدة ونقلها للمستشفى الميري، بينما لا يزال شخص ستيني يدعى حسن ووالدته أسفل الأنقاض، وجارى البحث عنهم من قبل الحماية المدنية.

جثتين تحت الأنقاض

وبعد مرور ما يقرب من 6 ساعات انتشلت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، جثتين لرجل ووالدته من تحت أنقاض عقار القصعي المنهار، شرقي المحافظة.

Share On Facebook
Share On Twitter
صدى البلد
02 يوليو 2022 |