القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عمرو أديب عن عرض دية 5 ملايين جنيه على أسرة نيرة أشرف: ترضاها لبنتك؟

عمرو أديب عن عرض دية 5 ملايين جنيه على أسرة نيرة أشرف: ترضاها لبنتك؟

علق الإعلامي عمرو أديب، على الأنباء المتداولة بشأن عرض مبلغ مالي قدره 5 ملايين جنيه، كدية لأسرة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، نظير العفو عن محمد عادل المتهم بقتل المجني عليها.

وقال أديب، خلال برنامج الحكاية، مساء اليوم الجمعة: لو ابنك ولا بنتك ترضاها؟.. أنا منقوط من إمبارح بسبب الخبر ده، متسائلًا: هي أسرة الطالب معاها 5 مليون جنيه.

وتابع: القاتل معترف والجريمة متصورة، ليه فيه فئة من الناس عايزة تنقذ القاتل، ويقولوا حرام.. حرمت عليكم عيشتكم.. دي لو بنتك أو ابنك ترضاها.


وأضاف أديب: والدة نيرة أصيبت بالصدمة للمرة الثانية عند ذكر الدية، أم نيرة بنتها ماتت تاني، الدولة والمحكمة والقانون لن يقبل بالدية، متسائلًا: بدل ما نبلسم جراح أسرة نيرة نتكلم عن دية.

وأعلنت هدير شقيقة نيرة أشرف عبد القادر، ضحية حادث المنصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رفض الأسرة بالكامل التصالح واستمرارها في القصاص القانوني عقب ورود رسائل تحتوي على عرض مبلغ مالي قدره 5 ملايين جنيه قابلة للزيادة إلى 6 أو 7 مليون جنيه وسيتم جمع هذا المبلغ كنظير فك رقبة للعفو عن محمد عادل المتهم بقتل المجني عليها.

وتابعت شقيقة نيرة: أدلة تثبت أننا لا نقبل تعويض عن دم أختنا؛ لأن كل نقطة دم نزلت منها لا يكفيها ملء الأرض ذهبا.. القصاص هذا مطلبنا والتنفيذ بأسرع وقت إن شاء الله.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
01 يوليو 2022 |