القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أول تعليق من محمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول

أول تعليق من محمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول

علق محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، على تمديد عقده مع الريدز، وذلك بعد توقيعه لعقد طويل الأمد مع النادي.

وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي عقب تمديد عقده: لدي شعور رائع، وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع.

وأضاف النجم المصري: أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء يتم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على الخطوة التالية.


وأكمل صلاح: أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم تصاعديًا، وفي الموسم الماضي كنا على وشك الفوز برباعية من البطولات، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين.

وأتم صلاح حديثه: أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضًا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى.

ونشر النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني: يسر نادي ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي.

وكافأت إدارة ليفربول صلاح على جهوده الكبيرة في قيادة الفريق لمنصات التتويج محليًا وقاريًا، وتقدير مكانته الحالية.

وأحرز محمد صلاح مع ليفربول خلال مباريات موسم 2021-2022، 31 هدفًا وصنع 16 أخرى، في 50 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع البطولات.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
01 يوليو 2022 |