القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

صدمة لجمهوره.. مصدر يكشف سر زيادة وزن جورج وسوف في حفل جدة - صور

صدمة لجمهوره.. مصدر يكشف سر زيادة وزن جورج وسوف في حفل جدة - صور

كشف أحد المقربين من الفنان جورج وسوف، السبب في زيادة وزنه مؤخرا، بعد ظهوره في الحفلة التي أحياها ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، والذي يقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

وقال المصدر في تصريح لـ "فيتو": إن بعض الأدوية والعقاقير الطبية التي يتناولها لعلاج معدته أدت إلى زيادة وزنه بهذا الشكل، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يخضع لبرنامج علاجي عقب عودته للولايات المتحدة الأمريكية.

وانتشرت في الساعات الماضية، العديد من الصور للفنان السوري، جورج وسوف، والتي ظهر فيها بوزن زائد، ومصاب في ذراعه اليسرى، وممسكا عكازا في يده اليمنى وهو ما أثار قلق جمهوره ومحبيه، حيث تساءل الجمهور عن أسباب هذه الزيادة وتفاصيل حالته الصحية.


وكان الجمهور قد استقبل جورج وسوف بشكل حافل في جدة الذي انتظره بشوق خلال الفترة الماضية، وحظيت لحظة ظهوره على المسرح باستقبال كبير من قبل محبيه، وقد بدأ سلطان الطرب حفله بأغنية "الحب الكبير"، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، وردد الجمهور كلمات أغنية "علم قلبي الشوق" مع جورج وسوف الذي تألق أثناء غنائه على المسرح.

جورج وسوف زاد حماس الجمهور كذلك بغنائه للنجم السوري صباح فخري "قدك المياس"، وكالعادة تفاعل جمهور سلطان الطرب مع غنائه لأحد أبرز أغاني النجم الراحل خلال مسيرته الغنائية.

وسوف غنى كذلك في الحفل أغنية "خسرت كل الناس"، كما كان من الأغاني التي أشعل بها سلطان الطرب مسرح جدة أغنية "بكرا حتعرف"، وأغنية "قلب العاشق دليله"، وغازل جورج وسوف جمهور جدة بعدما عبر لهم عن حبه أثناء غنائه على المسرح.

Share On Facebook
Share On Twitter
فيتو
01 يوليو 2022 |