القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مصري بالإمارات يستغيث: صاحب العمل بيهددني علشان بطالب بحقوقي

مصري بالإمارات يستغيث: صاحب العمل بيهددني علشان بطالب بحقوقي

استغاث مواطن مصري يعمل بدولة الامارات العربية المتحدة، بعد قيام صاحب العمل بتهديده لتقديمه شكوى للجهات المختصة بطالب فيها بالحصول على حقوقه.

وقال المصري الذي يعمل بدولة الإمارات: صاحب العمل بيهددني علشان روحت اشتكيه علشان أخد حقوقي، وبيقولى أنت مش قدي ومش هتعرف تعمل حاجة.

وتابع المصري: أنا نائم في السكن خائف يعمل فيا حاجة، وببقى ماشي في الشارع خائف يخبطني بالعربية كل ده علشان طالبت بحقوقي.


وأكد المواطن المصري، أن لديه شهود وورق يثبت حقه ومحادثات وفويسات عبر تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب، يعترف خلالها صاحب العمل أنه أخذ أموال المصري.

وفي سياق آخر، تمكنت القنصلية المصرية في العاصمة السعودية الرياض، من التعرف على هوية أحد الشباب المصريين الموجودين بإحدى الحدائق، عقب فقده للذاكرة.

جاء هذا بعد نشر أبناء الجالية المصرية بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، صورة لشاب مصري مقيم بحديقة السليمانية فاقد للذاكرة على مواقع التواصل، وكل ما يتذكره أنه خرج من المستشفى وليس لديه أي إثبات غير هاتف متحرك مغلق ببصمة ومفتاح سيارة فقط، ولا يعلم حتى اسمه أو بلده أو عنوان سكنه أو عمله أو ما الذي حدث له.

وتابعت القنصلية المصرية حالته وتم التعرف عليه عن طريق عمه، وتبين أن اسمه ضياء وزير صابر محمد، وكان قد جاء من مدينة الخرج في زيارة لعمه بمدينة الرياض، ولم يدرِ بنفسه إلا في الحديقة.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
30 يونيو 2022 |