القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

المستشار المتهم يرشد عن مكان إخفاء ذهب المذيعة شيماء جمال

المستشار المتهم يرشد عن مكان إخفاء ذهب المذيعة شيماء جمال

أرشد المستشار المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال، عن مكان إخفاء الذهب الخاص بالمجني عليها زوجته الذي أخذه من المجني عليها بعد ارتكابه الواقعة، وهي عبارة عن مشغولات ذهبية كانت ترتديها المجني عليها.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم أخفى مع أحد أصدقائه يدعى س و، وهو الذي قام بتركيب كاميرات المراقبة على المزرعة الخاصة المستشار المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال التي ارتكبت بها الجريمة، وهي المعلومات التي أخفاها عن رجال المباحث أثناء جمع التحريات عن الواقعة، لكن كشفها القاضي المتهم بارتكاب الواقعة.

وأكدت التحريات الأولية، أنه تم القبض على صديق المستشار المتهم بقتل زوجته، وبحوزته المشغولات الذهبية الخاصة بالمذيعة شيماء جمال المجني عليها في الواقعة.


من جانبه، تقدم أحد المحامين ببلاغ لإدارة الكسب غير المشروع ضد المستشار أيمن حجاج، المتهم بقتل زوجته الثانية الإعلامية شيماء جمال.

وذكر المحامي في بلاغه أنه فور القبض على المبلغ ضده، نشر في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أن التحريات الأولية تشير إلى ثروة القاضي، ومدى مشروعيتها، والملفات التي كانت

الضحية تهدده بها من أنه تربح من خلال استغلال نفوذه ومنصبه بمجلس الدولة، حيث تشير التحريات الأولية إلى أن القاضي يمتلك ثروة مالية وعقارية كبيرة في مصر، تقدر بعشرات

الملايين، حيث إن الحسابات البنكية له ولذويه في البنوك تجاوزت 30 مليون جنيه، من بينها حسابات في بنوك دولية، بخلاف امتلاكه 3 وحدات مصيفة وشاليهات فاخرة في منطقة فينيسيا بالساحل الشمالي.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
30 يونيو 2022 |