القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

طردوه من الحضّانة علشان الفلوس فمات في حضن أمه.. تفاصيل وفاة رضيع أمام أحد المستشفيات بـ بني سويف

أعلنت أسرة الطفل حديث الولادة سعيد محمد سعيد، خبر وفاة نجلهم بعد ساعات من بيان مديرية الصحة بمحافظة بني سويف بالتحقيق في واقعة رفض الطبيبة النوباتيجى بمستشفى الفشن المركزي، استلام نجلهم بقسم الحضانات، بسبب سوء تنسيق غير مقصود بين إحدى الحضانات الخاصة وقسم الحضانات بالمستشفى.

طردوه من الحضّانة علشان الفلوس فمات في حضن أمه.. تفاصيل وفاة رضيع أمام أحد المستشفيات بـ بني سويف

قال محمد سعيد والد الطفل سعيد، صاحب واقعة اتهام طبيبة بمستشفى الفشن المركزي، لرفضها استقبال نجلة حديث الولادة بقسم الحضانات بالمستشفى، أن نجله توفي مساء أمس الأربعاء، معللًا ذلك بسبب الإهمال الطبي وتأخر الطبيبة عن استلام الحالة وطردهم خارج المستشفى حتى تدخل المسؤولين وأجبروا الطبيبة على استقبال الحالة.

وأضاف والد الطفل، أنه حتى الآن لم يقوم بتحرير محضر اتهام رسمي، مشيرًا إلى أنه خرج عن شعوره عقب سماع خبر وفاة نجله وقام بتهشيم زجاج سيارة الطبيبة داخل المستشفى.

وكان الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بـ بني سويف، أحال أمس الأربعاء، واقعة خروج طفل حديث الولادة، من حضانة مستشفى الفشن المركزي، بمعرفة طبيبة الأطفال بقسم الحضانة النوبتجي بالمستشفى إلى التحقيق.

وأوضحت مديرية الصحة بمحافظة بني سويف في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الواقعة، حدثت مساء الثلاثاء، بسبب سوء تنسيق غير مقصود بين إحدى الحضانات الخاصة وقسم

الحضانات بمستشفى الفشن المركزي، ما أدى إلى عدم استقبال الطبيبة النوباتيجي للطفل، وفور علم مدير المستشفى؛ تم استقبال الطفل بقسم الحضانات الساعة 10 مساءً الثلاثاء 28 يونيو، والحالة مستقرة صحيًا الآن.

وأشار البيان إلى أن الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، أحال الواقعة إلى التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

القاهرة24
30 يونيو 2022 |