القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

سواريش يكشف علاقة مانويل جوزية بقبوله مهمة تدريب الأهلي - فيديو

سواريش يكشف علاقة مانويل جوزية بقبوله مهمة تدريب الأهلي - فيديو

وعد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، جماهير المارد الأحمر بأن اللاعبين سيقدمون كل شيء جيد في كرة القدم بالمرحلة المقبلة.

وقال ريكاردو سواريش في الموقع الرسمي للنادي الأهلي:" أمامنا مباريات بكثافة عالية خلال الفترة القادمة، ولكن اعد بتحسن واضح في الأداء وهو ما ترغبه جماهير الأحمر التي لا ترى سوى الفوز وتحقيق الإنتصارات.

وتابع سواريش: اعجب بطريقة تدريب كلوب ومورينيو ومانويل جوزيه خاصه الأخير الذي تحدثت معه شخصيًا ووجه لي عدد من النصائح للتعامل مع الأهلي وجماهيره.وأتم: وافقت


على عرض الأهلي رغم العروض التي وصلتني مؤخرًا، مؤكدًا أن موافقته جاءت من اجل الجماهير وأعلم حجم الضغط بالقلعة الحمراء بإعتباره اكبر نادي في افريقيا ولكنه تحد كبير بالنسبة لي.

الجزء الثاني لحوار مدربنا الجديد ريكاردو سواريش 🦅🇵🇹

ريكاردو سواريش🗣 💬"لا أحب الحديث عن نفسي.. لدينا الكثير من العمل لإنجازه في الفترة المقبلة"🦅 💬"أشكر مانويل جوزيه الذي تواصلت معه ومنحني كافة المعلومات عن النادي وبطولاته وجماهيره وشغف المصريين بكرة القدم"

Posted by Al Ahly SC on Thursday, June 30, 2022

التعاقد مع ريكاردو سواريش

وأعلنت إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.. ووصل إلى القاهرة

أمس المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور رئيس شركة

الأهلي لكرة القدم.. وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

يذكر أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من:

ماوريسيو فاش مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا مطور أداء.. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي.. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى.. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

Share On Facebook
Share On Twitter
فيتو
30 يونيو 2022 |