القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

كل اللي حاربنا ندموا وطلعوا خسرانين.. محمد رمضان يهنيء المصريين بذكرى 30 يونيو

كل اللي حاربنا ندموا وطلعوا خسرانين.. محمد رمضان يهنيء المصريين بذكرى 30 يونيو

حرص الفنان محمد رمضان على تهنئة جمهوره بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، التي تحل اليوم، مُتمنيًا من الله أن يحفظ مصر وشعبها، مُعربًا عن سعادته الكبيرة بهذه الثورة.

وشارك رمضان جمهوره، بمقطع من أغنيته جيشنا صعب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلّق عليها قائلًا: كل عام ومصر بخير رئيسًا وشعبًا.. بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة يونيو.

جاءت كلمات أغنية جيشنا صعب كالتالي: الوقت جه علينا نعيد أمجادنا بإيدينا.. منعتمدش غير علينا والخير كله يبقى لينا.. وكل واحد فينا يشتغل ميبصش غير لنفسه.. يقلق في حالة واحدة.. لما العالم ينافسه إحنا الفراعنة ملوك إفريقيا..


معروفين كل اللي حاربنا ندموا ورجعوا خسرانين.. ثقتنا في ربنا ثم في أهل أرضنا.. نبني نعمر ونطور بكل عزمنا.. فاكرين إيه جيشنا سهل ولا إيه.. جيشنا صعب محدش يقدر عليه.. جيشنا صعب في التاريخ اسال عليه.. جيشنا صعب مصر في قلبه وجوه عينيه.

في سياق آخر، يستعد الفنان محمد رمضان، لتصوير مسلسله الجديد العُمدة، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، إذ يعد هذا ثالث تعاون بينهما، بعد أن تعاونا الثنائي من قبل في مسلسل الأسطورة البرنس.

وشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل المشوار، مع الفنانة دينا الشربيني، ندى موسى، أحمد صفوت، محمود الليثي، عمرو عبد الجليل، سامي مغاوري.

❤️🇪🇬 كل عام و مصر بخير رئيساً و شعباً .. بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة يونيو

Posted by Mohamed Ramadan on Thursday, June 30, 2022
Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
30 يونيو 2022 |