القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

لحظة إنقاذ طفلة من الخطف في حدائق الأهرام.. والأهالى يمسكون السيدة الخاطفة - فيديو

لحظة إنقاذ طفلة من الخطف في حدائق الأهرام.. والأهالى يمسكون السيدة الخاطفة - فيديو

​ اقترب منتصف الليل والهدوء يسيطر على أجواء منطقة حدائق الأهرام، مجموعة من الأطفال يلعبون كرة القدم مع بعضهم أمام أعين حارس العقار، وفجأة لاحظ اختفاء أحدهم، ولمح طفلة على مرمى نظره تسير رفقة إحدى السيدات، ملامحها غريبة عن المنطقة.

في الوقت ذاته، كان علي عيد، يخرج من عمله بإحدى الشركات، ورأى طفلة عمرها 8 سنوات تبكي وهي تسير رفقة إمرأة أربعينة، نحيفة الجسد، سوداء الوجه، ملامحها مختلفة تماما عن الطفلة، تنظر الصغيرة إليها بخوف شديد.

اقترب علي منها، ولكمها على وجهها دون تبادل أي حديث معها، بعد أن كشف الموقف تمامًا.


علي: جريت وراها بالمتوسيكل

يروي علي لـالوطن كواليس ما حدث، قائلا: يوم الحد الساعة 12 بالليل كنت خارج من شغلي، ورايح أركب المتوسيكل بتاعي، لقيت بنت بتعيط وست ماسكاها في إيديها، ولقيت بواب العمارة بيجري عليها من بعيد، فقولت هم الاتنين مع بعض وجريت وراهم، لكن عرفت إن البواب بيجري عشان ينقذها، أول ما وصلت ضربتها على وشها، وقعت على الأرض، وبعدها الأهالي اتلموا.

تجمهر أهالي حدائق الأهرام حول خاطفة الأطفال، وتبادلوا الحديث معها وصوروها مقاطع فيديو تثبت جريمتها، وعثروا معها على مادة خضراء اللون، وصابون يستخدم في الغسيل، ولم ينتظرو سوى 15 دقيقة فقط، حتى جاءت الشرطة وأخذتها للقسم من أجل تحرير محضر بالواقعة، بحسب حديث علي لـالوطن.

حسبي الله ونعم الوكيل خلو بالكم من أولادكم انا لحد دلوقتي قلبي واجعني ومش عايزه اي حد يكون في الموقف ده وانا مش هتنازل عن المحضر انا الحمدلله ربنا يجعل جوايا قوة وقدرت امسكها كان ممكن تحصل مصيبة كبيرة وتوجع قلوب الحمدلله وبالله عليكم بلاش اطفالنا تنزل الشوارع مفيش أمان

Posted by Farah Adam on Saturday, June 25, 2022

هجوم الأهالي على الخاطفة

حالة من الغضب أثارت الأهالي، الذي هجموا على الخاطفة دون التعرض لها بالآذى، موجهين بعض كلمات اللوم لها، مثل: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي، أنا جوايا غل منك غير طبيعي، انتي معندكيش أولاد تخافي عليهم؟ ليه تحرقي قلب أم على أولادها، وجرى تحرير محضر بالواقعة في قسم الهرم بمحافظة الجيزة، يحمل رقم 11509 إداري الهرم.

Share On Facebook
Share On Twitter
ألوان - الوطن
30 يونيو 2022 |