القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

نصف ساعة من التعدي.. أم تروي تفاصيل هتك عرض طفلتيها داخل أسانسير تحت تهديد السلاح | فيديو

نصف ساعة من التعدي.. أم تروي تفاصيل هتك عرض طفلتيها داخل أسانسير تحت تهديد السلاح | فيديو

في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وداخل اسانسير صغير لا يكفي سوى شخصين في عقار يطل على مزلقان 23 بمنطقة الخانكة، وقعت جريمة تنأى عنها الإنسانية، وتقشعر لها

الأبدان، فالمتهم مسجل خطر والمجني عليهن هن طفلتان لم تبلغ كبراهما سن الحادية عشر، نشئا في حالة أشبه باليتم رغم وجود والدهما على قيد الحياة، لكن المتهم أبى أن

يدعهما وشأنهما، فتتبعهما ودخل خلفهما العقار، وهتك عرض الكبرى، ثم الصغرى، دون شفقة أو رحمة، فدموع الفتاتين وصراخهما لم يكونا رادعًا له، ولاذ بالفرار قرابة الـ3 أيام.

القاهرة 24 انتقل إلى محل الواقعة، والتقى والدة الطفلتين، تدعى نهى وتعمل مشرفة تمريض بإحدى المستشفيات، حيث قالت أنها طلبت من ابنتيها شراء بعض الحاجيات من محل تجاري يقع على مقربة من عقارهن، وبالفعل توجهت الطفلتان وابتاعا ما أرادا وفور عودتهم، أحسوا بشاب يتتبع خطواتهما، فلم يعيروه اهتمامًا لكنهما وجدوه يحاول الدخول معهما إلى العقار، مخبرًا إياهما بانتظار صديق له بالعقار.

تابعت والدة طفلتين الخانكة: دخل المتهم بصحبة الطفلتين، وأخبرهما بقصده الطابق الرابع، وفور وصول المصعد للطابق الثاني قام بتعطيله، وأشهر سلاحًا أبيض في وجه الطفلتين، وطلب منهما خلع ملابسهن بالكامل، ثم أمسك بالكبرى وأخذ في هتك عرضها دون هوادة، حتى تسبب لها في نزيف وجروح، والطفلة الأخرى مكمم فمها بيديه، حتى انتهى منها.

وأقدم المتهم على إزاحة الطفلة الكبرى خارج المصعد، ليتثنى له التعدي على الأخرى، فلما حاولت الاستغاثة، هددها بقتل شقيقتها، الأمر الذي دعاها لتكتم أنينها داخلها، حتى ينتهي هذا المتهم من فعلته النكراء، وبينما هي في الانتظار عارية وأقدامها ملطخة بالدماء، إذ بأحد السكان يهبط على السلم بعد فشله في استقلال المصعد.

وهنا رأى الساكن مشهد الطفلة الكبرى وهي عارية مجروحة تبكي بلا هوادة، فاستفسر عن السبب منها، فأخبرته ببراءة الأطفال، عمو ده فيه حرامي مع أختي جوه، فهم الساكن بالدخول على المتهم، إلا أن الأخير باغته ودفع باب المصعد في وجهه ولاذ بالفرار.

حاول الساكن الركض خلفه، لكنه لم يلحق به، وهنا استيقظ سكان العقار، وهبطت الأم، وتجمع أهل المنطقة، ما بين باحث عن المتهم، أو مفرغ لكاميرات المراقبة، أو متصل بالإسعاف لنقل الطفلتين للمستشفى، أو متصل بالنجدة للقبض على المتهم.

وكثفت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الخانكة من جهودها للبحث عن المتهم، بالاستعانة بقسم شرطة المرج، وتمكنت من القبض عليه، واقتياده إلى ديوان القسم، حيث تواجه مع الطفلتين وتعرفا عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

اغتصبهم نص ساعة داخل الأسانسير.. أول ظهور لوالدة طفلتين الخانكة

اغتصبهم نص ساعة داخل الأسانسير.. أول ظهور لوالدة طفلتين الخانكة

Posted by القاهرة 24 on Tuesday, June 28, 2022
Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
29 يونيو 2022 |