القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

دعوى قضائية لمنع المدربين واللاعبين والحكام الأجانب توفيرا للعملة الصعبة

دعوى قضائية لمنع المدربين واللاعبين والحكام الأجانب توفيرا للعملة الصعبة

أقام وليد عبد المقصود المستشار القانونى لجمعية مواطنون ضد الغلاء دعوى قضائية بمحكمة القضاء الإداري بإلزام الحكومة بإصدار قرارها بمنع تعاقد إتح.اد كرة القدم ، والاندية مع المدربين ومساعديهم واللاعبين والحكام الاجانب

توفيرا للعملات الأجنبية فى ظل الازمه العالمية التي طالت تداعياتها ونتائجها السلبية جميع دول العالم على خلفية أزمتى كورونا ، والحرب الروسيه الأوكرانية .

تضمنت الدعوى مطالبت وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم ورابطة الأندية المصرية بوقف التعاقد مع المدربين واللاعبين والحكام الأجانب، وإلغاء ما تم منها .


مطالبين بتمصير كامل للعبة الشعبية الأولى فى مصر .

وقال محمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء لحماية المستهلك بأن معظم الأندية المصرية وإتحاد كرة القدم يتعاملون كما لو انهم في أوربا والاخيره نفذت إجراءات قاسية للحد من الإنفاق وترشيد الاستهلاك والإنفاق في الوقت الذى تتصرف فيه حكومتنا وكأن شيئا لم يحدث.

وتنفق مئات الملايين من الدولارات علي مدربين ولاعبين أجانب دون تحقيق عائد إيجابي لصالح الكرة المصرية.

وقال وليد عبد المقصود المحامي سوف نتابع القضية ونأمل ان تنصفنا المحكمة خاصة وان المدرب المصرى هو الذى انصفنا كما جرى مع كابتن محمود الجوهرى عام 1990 فضلا عن النتائج غير المسبوقة التى حققها الكابتن حسن شحاته ، والمدربين المصريين وعلى الانديه ان تتحلى بالوطنية والسعى للمصلحة العامة للوطن .

Share On Facebook
Share On Twitter
أقباط متحدون
29 يونيو 2022 |