القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مصدر طبي: بتر قدم معلمة في انهيار سقف عقار كفر الشيخ أثناء الدرس الخصوصي

مصدر طبي: بتر قدم معلمة في انهيار سقف عقار كفر الشيخ أثناء الدرس الخصوصي

قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إنه تم إجراء عملية جراحية بحق معلمة أصيبت نتيجة انهيار السقف الخشبي عليها وعلى الطلاب، أثناء حضورهم الدرس الخصوصي بمدينة الحامول.

وتابع المصدر أنه بعد توقيع الكشف الطبي عليها، قرر الأطباء بتر قدمها، مؤكدًا أنها أكثر الحالات خطورة في المصابين حتى الآن.

وشهدت مدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، سقوط سقف منزل على طلاب بالصف الثالث الثانوي، أثناء درس خصوصي، ما أدى إلى إصابة 35 طالبًا، جرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى الحامول المركزي.

وتجمع أهالي مدينة الحامول بموقع منطقة الانهيار، وقاموا بمعاونة رجال الحماية المدنية بإخراج الطلاب، حيث جرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى الحامول المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه حتى الآن تم خروج 20 طالبا، بعد إجراء الإسعافات اللازمة لهم، والاطمئنان على تحسن حالتهم الصحية، فيما جرى رفع حالة الطوارئ بمستشفى الحامول المركزي، للتعامل مع المصابين في الحادث.

وكشف مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريح لـ القاهرة 24، أن جميع الإصابات في حادث الانهيار متنوعة ما بين كسور وكدمات وجروح، وجار التعامل مع جميع المصابين في استقبال مستشفى الحامول المركزي.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
29 يونيو 2022 |