القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تفاصيل انهيار سقف عقار على طلاب بالثانوية العامة في كفر الشيخ │ صور

تفاصيل انهيار سقف عقار على طلاب بالثانوية العامة في كفر الشيخ │ صور

شهدت منذ قليل، مدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، سقوط سقف منزل على طلاب بالصف الثالث الثانوي، أثناء درس خصوصي، ما أدى إلى إصابة 21 طالبًا، جرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى الحامول المركزي.

وتجمع أهالي مدينة الحامول بموقع منطقة الانهيار، وقاموا بمعاونة رجال الحماية المدنية بإخراج الطلاب، حيث جرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى الحامول المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول يفيد بانهيار سقف منزل بمدينة الحامول نتج عنه وقوع إصابات.


على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية المختلفة إلى موقع البلاغ، وتبين سقوط سقف على طلاب أثناء درس خصوصي، وأن جميع المصابين طلاب بالصف الثالث الثانوي.

من جانبه قال مصدر مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن مستشفى الحامول المركزي، استقبل 21 مصابًا حتى الآن نتيجة انهيار السقف، وذلك بعد أن جرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه جرى رفع حالة الطوارئ بمستشفى الحامول المركزي، للتعامل مع المُصابين في الحادث.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
29 يونيو 2022 |