القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

القبض على قاتل زوجته ذبحًا في الدقهلية.. ونقل جثمان الضحية للمشرحة

القبض على قاتل زوجته ذبحًا في الدقهلية.. ونقل جثمان الضحية للمشرحة

ألقت قوات الأمن في مركز منيا النصر بمحافظة الدقهلية، القبض على الزوج المتهم بقتل زوجته ذبحًا في منطقة الدراكسة، وذلك بعد وقوع خلافات بينهما.

وتم التحفظ على الزوج المتهم، بعد أن احتجزه عدد من الجيران، حيث حاول الهروب من موقع الجريمة إلا أن الجيران الذين اكتشفوا واقعة القتل تمكنوا من الإمساك به حتى حضرت قوات الأمن.

فيما تم نقل جثمان الزوجة الضحية إلى مشرحة المستشفى الدولي، وجار توقيع الكشف الطبي عليها واستخراج تصريح الوفاة.

زوج يذبح زوجته

ولقت صباح اليوم سيدة تُدعى صفاء البالغة من العمر 38 عام، مصرعها على زوجها بإحدى قرى محافظة الدقهلية، حيث أقدم الزوج على نحر رقبتها على إثر وقوع خلافات بينهما بسبب رفضه طلبها بزيارة ابنها السجين.

خلافات أسرية

وأسفرت التحريات الأولية أن الزوج يُدعى ممدوح أحمد أبو النور 50 سنة، ويعمل عامل محارة، قام بقتل زوجته يذبحها في الرقبة على إثر خلاف نشب بينهما بسبب رغبة الزوجة الذهاب لزيارة ابنها السجين وطلبت تجهيز أطعمة وملابس له، فتصاعد الخلاف بينهم وثام على إثرها بقتلها.

قتل زوج لزوجته

فيما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز منيا النصر، عن وورد بلاغ بشأن قتل زوج لزوجته في منطقة الدراكسة، وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية لموقع البلاغ، فتبين مصرع صفاء ع.ا 38 عاما، ربة منزل ولديها 4 أبناء، حيث قام زوجها بنحرها في الرقبة بعد وقوع خلافات أسرة بينهما استمرت على مدار ساعات.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
29 يونيو 2022 |