القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

شابة بريطانية تتحول في غضون 24 ساعة لـ عمر الـ 6 سنوات بسبب مرض نادر

شابة بريطانية تتحول في غضون 24 ساعة لـ عمر الـ 6 سنوات بسبب مرض نادر

في إحدى الولايات بالمملكة المتحدة، أصيبت فتاة تبلغ من العمر 29 عامًا بمرض نادر في خلايا الدماغ، يسبب لديها العديد من المشكلات الصحية، أبرزها فقدان الذاكرة المزمن الذي يؤدي إلى نسيان المقربين منها، بحسب صحيفة Daily mail.

وبحسب الصحيفة، استيقظت كلوي بارنارد، البالغة من العمر 29 عامًا، والتي تعيش في مقاطعة ليسترشاير البريطانية، وتعمل في أحد المطاعم للوجبات للوجبات السريعة، ذات يوم صحت الفتاة العشرينية من النوم تعاني من فقدان الذاكرة، ولكنها لم

تنسى الأشياء والأشخاص، بل أدى هذا الفقدان إلى نسيان عمرها، حيث استيقظت كلوي تعتقد أنها في السادسة من عمرها، وتتعامل مع المقربين منها على أنها فتاة في السادسة من عمرها لا تدرك شيئا، مما أدي إلى فقدانها جميع الذكريات في غضون 24 ساعة.


ومن جهتها قالت كلوي بارنارد، إنها تعاني من فقدان الذاكرة منذ طفولتها الناتج عن إصابتها بسكتة دماغية في الـ9 من عمرها، لذلك تعاني من نوبات الفقدان وعدم التذكر بين الحين والأخر، موضحة أن هذه النوبة تجعلها تعود إلى عمر ال 6 سنوات، وبهذه اللحظة لا تستطيع تذكر الأشياء أو الأشخاص أو الأماكن أو معلومات عن نفسها.

وأوضحت بارنارد، أن هذه المشكلة تسبب لديها أزمات عديدة مع الآخرين، موضحة قصة " أنها ذات ليلة كانت تعيش مع صديقها، واستيقظت من النوم تطلب منه الذهاب إلى عائلتها، اعتقادًا أنه خاطف للأطفال وليس خطيبها.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
28 يونيو 2022 |