القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ننشر الصورة الأولى للمستشار المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال

ننشر الصورة الأولى للمستشار المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال

حصل القاهر 24 على أول صورة للمتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، بعد إخفاء جثتها داخل شقة الزوجية في المنصورية، لمدة زادت على الـ10 أيام.

وفجّر شقيق المجنى عليها شيماء جمال المذيعة التي قتلت على يد زوجها ودفنت داخل فيلا استأجرها منذ شهرين لتنفيذ جريمته داخلها، مفاجآت عديدة حيث أكد لـ القاهرة 24 أنه لم يرَ شقيقته منذ 20 عاما، وأن لهما شقيقة ثالثة من أب آخر تزوجته الأم وتعيش في الصعيد.

وأضاف شقيق المجني عليها أن الأم هي من فرقت الأشقاء الثلاثة وحرمتهم من بعضهم، وأنه علم بخبر مقتل شقيقته من خبر نشره موقع القاهرة 24، ويعيش مع والد الضحية الذي لا يعلم شيئا حتى الآن.


وكشفت كاميرات المراقبة، تفاصيل جريمة قتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها، حيث رصدت الكاميرات المجنى عليها تدخل الفيلا مع زوجها ليعود بعد ساعتين بدونها.

وكشف مصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، أن سائق المستشار الخاص كشف واقعة مقتل المذيعة شيماء، وأرشد عنه بأنه قتل زوجته رميًا بالرصاص.

وأِشار المصدر، إلى أنه جار التحقيق مع مستشار وعضو مجلس إدارة نادي مجلس الدولة، بتهمة قتل زوجته، وإخفاء جثتها داخل فيلا في منطقة المنصورية لمدة 10 أيام، قبل الكشف عنها، بعد أن تم رفع الحصانة عنه.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
27 يونيو 2022 |