القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وترد لأول مرة على شائعات الحبس والتعذيب

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وترد لأول مرة على شائعات الحبس والتعذيب

خرجت والدة المطربة آمال ماهر عن صمتها، بعد الشائعات الأخيرة التي يتم تداولها والتي تزعم اختطاف ابنتها وتعذيبها، حيث حملت رسالة إلى الفنانة نادية مصطفى أكدت فيها أن ابنتها بخير ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها.

وقالت نادية مصطفى، في منشور لها على صفحتها بفيسبوك، إن والدة وشقيق آمال ماهر أكدا أن آمال ماهر بخير، مطالبين بعدم الترويج لتلك الشائعات، إذ كتبت: أصدقائي وحبايبي بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا أحب أطمنكوا آمال بخير وزي الفل وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفايه نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها.

شائعات اختفاء آمال ماهر

وأثارت شائعات اختفاء آمال ماهر جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت العديد من الأنباء حول خطفها وحبسها بأحد السجون على الطريق الصحراوي، وتعرضها للتعذيب من قبل أحد الشخصيات المهمة.


وبدأ محبو آمال ماهر التفاعل مع هاشتاج أين آمال ماهر؟ على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وطالبوا الفنانة بالظهور في بث مباشر ليطمئنوا عليها؛ ولكن لم تعلق آمال ماهر على هذه الضجة الواسعة حتى الآن.

وأكد محمد أبو اليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، في تصريح لـ القاهرة 24، أن آمال ماهر بخير ولا صحة للشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها موجودة في القاهرة حاليًا مع أسرتها.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
23 يونيو 2022 |