القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

أول رد رسمي من الموسيقيين بشأن شائعات اختطاف آمال ماهر

أول رد رسمي من الموسيقيين بشأن شائعات اختطاف آمال ماهر
أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا، تهيب فيه بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها، عدم الانخراط وراء شائعات انتشرت مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقالت الموسيقيين في بيانها، إنه بالتواصل مع أسرتها أكدت عدم صحة الشائعات، وأن الفنانة تحيا حياة هادئة بين أسرتها، مؤكدة أن نقابة المهن الموسيقية لم تكن يومًا بعيدة عن أي من أعضائها في السراء والضراء، وأنها دائمًا سند لكل الفنانين والمثقفين.

في السياق ذاته، كشفت والدة المطربة آمال ماهر، لأول مرة، حقيقة تلك الشائعات، حيث حملت رسالة إلى الفنانة نادية مصطفى أكدت فيها أن ابنتها بخير ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها.

وأكدت نادية مصطفى، في منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن والدة وشقيق آمال ماهر أكدا أنها بخير، مطالبين بعدم الترويج لتلك الشائعات، إذ كتبت: أصدقائي وحبايبي بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا، أحب اطمنكوا آمال بخير وزي الفل وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها.

وكشفت نادية مصطفى، سبب صمت آمال ماهر طوال هذه الفترة على شائعات اختطافها وعدم توضيح الأمر للجمهور بنفسها، قائلة: أنا بالفعل سألت والدة آمال ليه متطلعش بنفسها لايف تطمن الجمهور عليها؟، قالتلي المرة اللي فاتت طلعت والناس بهدلتها والناس اتهموها إنها عايزة تبقى تريند، وآمال هتطلع لايف، ولكن في الوقت المناسب.
القاهرة24
| 23 يونيو 2022