القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

4 قرارات في واقعة قتل سيدة حامل وحرق جثتها على يد زوجها بأكتوبر

4 قرارات في واقعة قتل سيدة حامل وحرق جثتها على يد زوجها بأكتوبر
أمرت جهات التحقيق بالسادس من أكتوبر، بحبس المتهم بقتل زوجته الحامل وحرق جثتها لإخفاء معالم الجريمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على الأداة المستخدمة في الواقعة، وإرسالها إلى المعمل الجنائي، وانتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب وملابسات الوفاة.
وكشفت التحريات الأولية في الواقعة أن مشاجرة وقعت بين الشاب وزوجته بسبب رغبتها في الذهاب إلى أسرتها ورفضه ذلك الأمر، حيث وقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى أن تعدى الزوج على زوجته الحامل بالضرب، حتى أغشي عليها ولفظت أنفاسها الأخيرة، وارتبك الزوج خوفا من افتضاح أمره، أشعل النيران في جثة الزوجة لمحاولة إخفاء معالم جريمته والهروب من العدالة.

وأوضحت التحريات أن الأهالي أبلغوا الأجهزة الأمنية بقسم ثالث أكتوبر، وعلى الفور تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم، واعترف بارتكابه جريمته أمام الأجهزة الأمنية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقى بطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر؛ وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل مقتولة وبها آثار حروق متفرقة بالجسد؛ وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.
القاهرة24
| 23 يونيو 2022