القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

3 نجوم مصريون يجسدون عائلة محمد الفايد.. التفاصيل الكاملة لـ مسلسل The Crown

3 نجوم مصريون يجسدون عائلة محمد الفايد.. التفاصيل الكاملة لـ مسلسل The Crown

شهد مسلسل The Crown مشاركة الفنان الشاب أمير المصري، حيث يجسد أمير شخصية رجل الأعمال محمد الفايد في الجزء الخامس من العمل، ومن المقرر طرح الجزء الخامس من مسلسل The Crown في نوفمبر المقبل.

ويشارك مؤمن هشام، في المسلسل، بـ دور: علي الفايد، الشقيق الأصغر لرجل الأعمال المصري محمد الفايد، ويسرد مسلسل The Crown، الأحداث المهمة خلال فترة حكم الملكة إليزابيث الثانية، والتي شكلت أحداث القرن الـ 21.

وتعد مشاركة أمير المصري ومؤمن هشام، في مسلسل The Crown خطوة جيدة للغاية في مشوارهما الفني؛ وذلك بسب أن المسلسل من الأعمال المميزة للغاية، والتي حصدت أكثر من 140 جائزة.


كما يشهد العمل، مشاركة مصري ثالث، وهو الفنان البريطاني خالد عبد الله، صاحب الأصول المصرية، حيث يجسد شخصية دودي الفايد، والذي تدور حوله أحداث المسلسل، حيث اشتهر دودي بدخوله في علاقة عاطفية رفقة الأميرة الراحلة ديانا؛ وذلك قبل وفاتهما معًا في حادثة تصادم سيارة في فرنسا، غريبة من نوعها، وذلك في أثناء قضاء عطلتهما الخاصة بأحد الشواطئ الفرنسية.

وشارك خالد عبد لله في الآونة الأخيرة، في مسلسل Moon knight، المقتبس عن القصص المصورة في عالم مارفل، وحقق نجاحا كبيرا، حيث بلغت نسبة مشاهدات العمل أكثر من 300 مليون.

وتم سرد العلاقة العاطفية بين رجل الأعمال المصري دودي فايد، وبين الأميرة ديانا، من قبل في فيلم Diana عام 2014، حيث جسد الفنان الكندي كاس أنفار، شخصية دودي فايد بالفيلم، ويعد الفيلم أوائل الأعمال التي تسرد حياة الأميرة البريطانية العاطفية بعد انفصالها عن الأمير تشارلز.

ويعد مسلسل The Crown أحد أبرز المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث يسرد المسلسل مجموعة من الأحداث السياسية والرومانسية في ظل حكم الملكة البريطانية إليزابيث الثانية.

وحصد مسلسل The Crown عددا كبيرا من الجوائز، وصلت إلى 140 جائزة، حيث حصل في عام 2021 على 14 جائزة، بالإضافة إلى 7 جوائز إيمي، حيث سيطر المسلسل على الجوائز من جميع الفئات.

شارك الفنان أمير المصري في عدد من الأعمال المميزة أبرزها المحارب العربي، وهو أول فيلم روائي طويل إنتاج أميركي سعودي، وتعتبر مشاركته في فيلم Star Wars: Episode IX - The Rise of Skywalker أحد أبرز خطواته السينمائية، كما شارك في بطولة ل مسلسل Industry عبر منصة HBO.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
23 يونيو 2022 |