القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الموسيقيين: آمال ماهر بخير ولا صحة لشائعات اختفائها

الموسيقيين: آمال ماهر بخير ولا صحة لشائعات اختفائها

تحدث محمد أبو اليزيد، وكيل نقابة الموسيقيين، عن حقيقة الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن اختفاء الفنانة آمال ماهر في ظروف غامضة، موضحًا أن كل ذلك شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وقال محمد أبو اليزيد في تصريح لـ القاهرة 24: آمال ماهر كويسة جدًا، وبخير ومفيش أي حاجة من الشائعات دي صحيحة، وأعتقد أنها موجودة في القاهرة وهي بصحة جيدة، الحمد الله.

وكانت آمال ماهر، شاركت متابعيها صورة جديدة لها، خلال الأيام الماضية، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: أجواء الصيف وحشتوني.


وسبق، وقررت الفنانة آمال ماهر، الانسحاب من الساحة الفنية الغنائية التي حققت بها نجاحًا لمدة سنوات، إلا أنها أعلنت الانسحاب من دون إبداء أي أسباب واضحة، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات الكثيرة لدى الجميع من داخل وخارج الوسط الفني.

وكتبت آمال ماهر، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، قائلة: جمهوري العزيز الذي ساندني، لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أعلن ابتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء.

وأضافت آمال ماهر: إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط. فكل ما أفكر فيه حاليا هو ابتعادي فقط لا غير، بالنسبة لصدور ألبومي، الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى، كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرا، أكثر من أي وقت مضى، لكنها إرادة الله..

أزمات متتالية

وعلى جانب آخر، تعرضت آمال ماهر لمحاولات لسرقة حساباتها الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني، خلال الأيام الماضية، مشيرةً إلى أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية ضدهم.

وكتبت آمال، بيانا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلةً: "بيان هام من المكتب الإعلامي للفنانة آمال ماهر، مساء الخير، حاليًا كل حساباتي الرسمية على السوشيال ميديا تتعرض لهجوم كبير بطرق غير شرعية وكذلك موقعي الرسمي بغرض إغلاق الموقع الرسمي وكل حساباتي ويتم الآن اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بهذا.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
23 يونيو 2022 |