القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

نهاد أبوالقمصان تطالب بحماية الفتيات - فيديو

نهاد أبوالقمصان تطالب بحماية الفتيات - فيديو
وجهت المحامية نهاد أبوالقمصان مجموعة من الرسائل إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والمستشار عمر مروان، وزير العدل، والمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بعد حادث مقتل نيرة طالبة جامعة المنصورة.
جاء ذلك في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت نهاد أبوالقمصان، في رسالتها لوزير الداخلية: "أرجو دعم وحدة مكافحة جرائم الإنترنت بكل الإمكانيات لعدم تأخر المحاضر.. فهذه الوحدة لا تقل أهمية عن أدق الوحدات المتعلقة بالأمن القومي".

وأضافت: "لابد من دعم وحدة مكافحة جرائم الإنترنت بشريا وماديا وتكنولوجيا، لأن هذه الجرائم أًصبحت جريمة العصر، وحالة نيرة متكررة، ولدي الكثير من هذه الحالات بنفس السيناريو".

وأوضحت المحامية نهاد أبوالقمصان:"لدينا آلاف النيرات، وتوجد الكثير مثل حالتها عبر الإنترنت، إذ يقوم بعض الأشخاص بإرسال كلام للفتيات على فيبسوك، ليدب فيهن الرعب ويضعهن تحت حصار شديد، على الرغم من أنه بعيد عن الألفاظ الخارجة".

وفي رسالتها للنائب العام، قالت: "البعض يشكو من حفظ المحاضر أو أنها بتطول، ولذلك لابد من قبول الكثير من الشباب والفتيات في النيابة العامة، وعقد دورات تدريبية لهم، ودي إحدى أولويات العدل، ولن يتأخر الرئيس السيسي عن تقديم الدعم اللازم".

وفي رسالتها للمستشار عمر مروان، وزير العدل، أكدت نهاد أبوالقمصان: "نحتاج زيادة في القضاة والإمكانيات داخل المحاكم، دم نيرة لسه ما نشفش، ومش عاوزين دم نيرات كثير تاني، لابد من توسيع الإمكانيات في كل المحاكم".

من اجل نيرة وكل النيرات : أسرع إحالة لمجرم الى محكمة الجنايات🏛 ورسالة الى : وزير الداخلية النائب العام وزير العدل حتى لا تتكرر الجريمة #حق_نيرة #حكايات_نهاد #نهاد_ابوالقمصان #نيرة_اشرف

Posted by Hekayat Nehad - حكايات نهاد on Thursday, June 23, 2022
مصراوى
| 23 يونيو 2022