القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

سامح عسكر عن بيان طلاب جامعة الازهر : خطابهم التكفيري لابد من وقفة معه.. يحمل تحريض مباشر

سامح عسكر عن بيان طلاب جامعة الازهر : خطابهم التكفيري لابد من وقفة معه.. يحمل تحريض مباشر
ابدى الكاتب والباحث سامح عسكر، رفضه لبيان طلاب جامعة الازهر عبر صفحتهم على فيسبوك،و جاء فيه : ليه النساء أكثر أهل النار؟! لأن معظم البنات عارفين إن النمص حرام وملعونه ومع ذلك بتنمص، لأن معظم البنات عارفين ان النساء "الكاسيات العاريات المائلات لا يدخلن الجنة" .ومع ذلك بتتبرج وتفتن الشباب.
لأن معظم البنات عارفين ان الكلام مع الرجال حرام ومع ذلك بيتكلمو وبيهزر وبيخضعو بالقول لا وكمان بقو بيصاحبو شباب ويقولو الصاحب الولد اجدع من البنت، لان معظمهم عارفين ان اللبس الضيق حرام ومع ذالك بيلبسوه، لأن معظم البنات عارفين ان حرام تبين شعرها من الطرحة ومع ذلك بتبينه عن عمد.

لأن معظم البنات عارفين ان "رؤوسهن كأسنمه البخت المائلة وملعونة .. ومع ذلك بتتجاهل الحديث وآخيرا كوني تلك الفتاة التي إذا رآها الرجل تمنى مثلها إذا رآها الغريب ترحم على من رباها إذا رأتها المتبرجه خجلت من نفسها كوني منيرة كالقمر بحياتك وهاجة كالشمس بحجابك ونقابك كوني حفيدة عائشة رضي الله عنها.

وكتب عسكر عبر تويتر :" هذا الخطاب التكفيري لطلاب جامعة الأزهر لابد من وقفة معه، تحريض مباشر على كراهية النساء في هذا العُمر الصغير، وعندما يصبح الطالب أستاذا يحمل شهادة دكتوراة تُفتَح له القنوات على أنه عالِم أزهري ولحوم العلماء مسمومة

فتش عن مصنع الإرهاب الحقيقي.. وعن الجرائم ضد النساء من أين تأتي؟ .
أقباط متحدون
| 23 يونيو 2022