القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

من مسرح الكنيسة للعالمية.. كيرلس صابر "ملك مصري" أمام "هيركليز" بهوليوود - صور

من مسرح الكنيسة للعالمية.. كيرلس صابر "ملك مصري" أمام "هيركليز" بهوليوود - صور
شارك في تمثيل 22 فيلمًا عالميًا بأدوار مختلفة ، كما شارك في فيلم الأنبا بيشوي ، بخلاف عمله في مجال الطب ومؤخرًا شارك أمام بطل طفولته الممثل العالمي Kevin Sorboوالمعروف عند المصريين بدور هيركليز في أحدث أفلامهما والذي يحمل اسم Devils Knight ، هو الشاب كيرلس صابر المولود في مصر ويعيش حاليًا في أمريكا ووصل إلى عالم النجومية بهوليوود .
من هو كيرلس صابر

بدأت قصة كيرلس مع التمثيل في مسرح كنيسة السيدة العذراء بالمعادي ومسرحيات مهرجان الكرازة ، وحصل علي جائزة أفضل ممثل علي مستوى المعادي في ثانوي من لجنة التحكيم ، والتي كان بها الفنان إيهاب صبحي والمخرج طوني نبيه ، وقام بالتمثيل في فيلم الأنبا بيشوي ، ولعب دور أحد إخوة الأنبا بيشوي عندما كانوا أطفالاً صغارًا مع الفنان إيهاب صبحي ، وإخراج الأستاذ ماجد توفيق .

وفي السنة الثانية من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية جامعة القاهرة انتقل إلى الولايات المتحدة ، و عادل الكلية بأمريكا ، ونقل مجال دراسته للمجال الطبي ، بهدف عمل الماجستير في التخدير ، وفي نفس الوقت كان يقوم بتمثيل أدوار صغيرة في بعض الأفلام التي شارك بها ، وذلك بجانب عمله في المجال الطبي .
دوره ك ملك مصر مع هيركليز

وفي تصريح خاص لموقع وطني حكي الفنان كيرلس صابر عن كواليس العمل مع الفنان Kevin Sorbo قائلاً : على مدار أربعة أفلام شاركت بالتمثيل مع شركة الإنتاج Mahal Empire ، وهي التي قامت أيضًا بترشيحي لأقدم هذا الدور مع بطل طفولتي المفضل هيركليز ، والذي كان يعد أسطورة لكل جيلي وقت أن كان يتم عرض مسلسله .

وتابع كيرلس سبب آخر تم ترشيحي من أجله ، وهو أن الدور يتحدث عن ملك أو أمير مصري ويتطلب الدور أن يكون صاحبه ذا ملامح مصرية ، والفيلم يدور بوقت العصور الوسطى ، وهو مصنف أكشن رعب .

وقال :كيرلس : إن فيلم Devils Knight تدور أحداثه حول الصراع ما بين الملوك واللصوص والكائنات الغريبة والوحوش ويوجد به العديد من المطاردات .

لقاء كيرلس مع هيركليز بطل طفولته

حكي كيرلسقائلاً : عندما قدم لي الدور و قرأته علمت أنني سوف تجمعني مشاهد مع Kevin Sorbo، وعندما رأيته لأول مرة كنا أمام الكاميرا ، و أول شىء لفت نظري عندما رأيته وجهًا لوجه ، هو تغير شكله نتيجة عامل السن ، لأننا كما نعلم جميعًا أن آخر جزء لمسلسل اسطورة هركليز تم عرضه عام 1999 أي مر عليه أكثر من عشرين عامًا ، ولكن Sorbo مازال محتفظًا بشكله ولياقته وبالطبع حضوره الطاغي .

وتابع كيرلس يقول : شعور آخر كان يتملكني وهو أن نجم وبطل الطفولة واقف أمامي وأتحدث معه ، وأنا لم أكن أحلم حتى أني سوف أشاهده ، فكنت مندهشًا وسعيد جدًا في نفس الوقت .

وذكر كيرلس : أنا أعمل أن كل المصريين يحبون هذا النجم ، ولكن يوجد في الفيلم أبطال آخرين كبار ومعروفين جدًا في أمريكا ، منهم Angie Everhart وEric Roberts .

Posted by Kyrillos Saber on Thursday, June 16, 2022
هيركليز يوجه رسالة إلى المصريين

قال كيرلس : بعد تصوير عدة مشاهد في الفيلم وفي أثناء فترة الاستراحة كنت أتحدث مع طاقم الفيلم ، وقيل لي أني ملائم للدور الأمير المصري جدًا وكان يشاركنا الحديث Kevin Sorbo، فقلت له أنا أصلاً مصري ، فحكى لي أنه سافر إلي مصر قبل عمله مسلسل هركليز وقمنا بتصوير هذا المقطع كتحية ل للمصريين ، حيث حكي يقول إنه زار مصر عندما كان يقوم بتصوير إعلان بها وزار القاهرة ومناطق الأهرامات بالجيزة وقام بركوب الجمال والتصوير بمنطقة الأهرامات ، ثم قام بعمل جولة بمركب بالنيل وزار أيضًا وادي والملوك والملكات ، وهو سعيد بهذه الرحلة .

كواليس أماكن التصوير

ذكر كيرلس أن أماكن التصوير لم تكن مريحة إطلاقاً لأننا نقدم فيلمًا يتحدث عن العصور الوسطى ، ويتطلب التصوير في الأماكن النائية والغابات مع وجود حيوانات وحشرات ، ويتطلب التصوير السفر لساعات طويلة للوصول لهذه الأماكن ، ولكنها كانت تجربة أنا سعيد بخوضها واكتساب أصدقاء جدد أمام الكاميرا وأيضًا خلفها من العاملين بمجال المكياج الإكسسوار ، حيث كان الحديث معهم وتبادل الخبرات شيئًا أفادني وأسعدني جدًا .
وطنى
| 22 يونيو 2022