القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

شقة بـ 40 مليون دولار .. لماذا تجدد الحديث عن بيع أغلى منزل في مصر؟ - فيديو

شقة بـ 40 مليون دولار .. لماذا تجدد الحديث عن بيع أغلى منزل في مصر؟ - فيديو

​ شقة بـ40 مليون دولار.. جملة تصدرت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خاصة عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، بعد 4 سنوات من الاختفاء حيث عاود رواد السوشيال الميديا تداول تفاصيل البيع المثيرة مرة أخرى رغم عدم عرضها حاليا للسوق العقاري.

ما حكاية شقة بـ 40 مليون دولار؟

وفي الأساس تعود حكاية شقة بـ40 مليون دولار المتصدرة منصات التواصل الاجتماعي إلى عام 2018، حينما طرحت إحدى شركات التسويق العقاري شقة دوبلكس بمنطقة جاردن سيتي فوق أحد الـ فنادق الشهيرة للبيع بثمن 750 جنيهًا، وهي تتبع مالك مصري الجنسية، وحينها سيطرت السخرية على أغلب تعليقات رواد السوشيال ميديا باعتبار العقار شقة لقطة تطل على النيل.

ووصف إعلان شقة بـ40 مليون دولار وقتها مميزاتها، منها أنها تبلغ مساحة 1600 متر، ويوجد بها حمام سباحة، وتحتوي على كاميرات، وتطل على النيل والأهرامات وحديقة الحيوان؛ لتختفي القصة بعد ذلك دون علم من قام بشراؤها.


ماذا حدث مجددا؟

وبعد سنوات، ظهر المنشور الخاص ببيع العقار مجددا، كان لأول مرة عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، عبر إحدى الصفحات المدشنة قريبا، مقترنا بتعليق: شقة لقطة للبيع في القاهرة تطل على النيل مباشرة بسعر 40 مليون دولار، السعر بالمصري: 74835200.00 جنيه مصري فقط لا غير؛ لتحصد التدوينات الخاصة بالشقة أكثر من 2 مليون تفاعل.

وفيما يخص مدى صحة وجدية إعادة طرح الشقة مرة أخرى، كشف مصدر بشركة التسويق العقاري، التي كانت مسؤولة عن طرح أغلى شقة في مصر كما هي معروفة، في تصريحات إعلامية، عن عدم طرح العقار مرة أخرى للبيع حيث ما وقع ما هو إلا منشورات عبر السوشيال ميديا من أجل زيادة التفاعل، لافتا إلى أن المكان ليس له علاقة بإعادة طرح الشقة للبيع مجددا.

Share On Facebook
Share On Twitter
ألوان - الوطن
21 يونيو 2022 |