القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تشييع جثمان وكيل صحة الإسكندرية من الكنيسة المرقسية اليوم

تشييع جثمان وكيل صحة الإسكندرية من الكنيسة المرقسية اليوم

تشيع الكنيسة المرقسية بمنطقة محطة الرمل في الإسكندرية، في الساعة الواحدة ظهرا اليوم الاثنين، جنازة الدكتور أيمن حبيب حليم؛ مدير مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية.

ونعت نقابة أطباء الإسكندرية، في بيان لها، الدكتور أيمن حليم، سائلة المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويربط على قلوب زملائه ومحبيه.

وكذلك نعى الدكتور محمد أنسي الشافعي؛ نقيب صيادلة الإسكندرية، الفقيد، مشيرا إلى أنه نيابة عن جميع الصيادلة يتقدم بالعزاء للأسرة وكافة المؤسسات الطبية بالإسكندرية في وفاته.


نعي محافظ الإسكندرية

وكذلك كان قد نعى اللواء محمد الشريف؛ محافظ الإسكندرية، الدكتور أيمن حليم وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية؛ وذلك عقب وفاته بعد صراع مع المرض أثناء تواجده في معهد ناصر بالقاهرة، وذلك في بيان له عبر الصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية على فيس بوك، مشيرا إلى تعزيه جميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن بوفاته.

معاناته من سرطان البنكرياس

وتوفي مساء أمس الأحد، الدكتور أيمن بعد توليه منصب مدير مديرية الشئون الصحية في الإسكندرية منذ قرابة 100 يوم، وذل كبعد نقله من محافظة الإسكندرية إلى مستشفي معهد ناصر بالقاهرة، لاستكمال العلاج من ورم سرطاني في البنكرياس.

تولي مديرية الصحة بالإسكندرية

وتولي الدكتور أيمن مسئوليته وكيلا لوزارة الصحة في الإسكندرية، خلال شهر مارس الماضي، بعد أن كان مديرا لإدارة غرب الصحية، وأجرى تغيرات واسعة في قيادات الصحة والمستشفيات بالإسكندرية ولاقت تغيراته استحسان الطاقم الطبي في مستشفيات وزارة الصحة، فيما غاب عن زيارة الدكتور خالد عبدالغفار لمستشفيات الإسكندرية التي كانت قبل عده أيام، وذلك بسبب مرضه ونقله إلى المستشفى.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
20 يونيو 2022 |