القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إصابة 8 أقباط في مشاجرة عائلية بسوهاج | أسماء

نشبت مشاجرة بين أبناء عمومة ناحية قرية الكشح دائرة مركز دار السلام شرقي محافظة سوهاج، أصيب خلالها 8 أشخاص من بينهم 3 سيدات، بسبب خلافات زوجية، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط المشاركين فيها.

إصابة 8 أقباط  في مشاجرة عائلية بسوهاج | أسماء

تبلغ لمركز شرطة دار السلام، بوقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلافات زوجية قديمة بين الطرفين وإصابة عدد من الأشخاص جراء المشاجرة.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين اندلاع مشاجرة بين أبناء عمومة ناحية قرية الكشح، ما أدى إلى إصابة كلٍ من (صباح راتب) 35 عاما، مصابة لجرح متهتك بكامل الأنف

واجهاض، و(نجات راتب) 35 عامًا، مصابة بجرح متهتك بالوجه واليد اليمنى كدمات وسحجات، و(نعمه راتب) 28 عاما، مصابة بجرح أسفل العين اليسري كدمه بالجبهه، و(عماد بشرى) 39

عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم واشتباه مابعد الارتجاج، و(إيليا راتب) 43 عاما، مصاب لكدمات وسحجات، و(هاني راتب) 30 عاما، مصاب بجرح متهتك باليد اليسرى 3 سم طرف أول.

وبين طرف ثانٍ كلٍ من (وليد سمير حليم) 29 عاما، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، و(اسامه صليب امير) 26 عاما، مصاب بجرح متهتك بالاصبع البنصر من اليد اليمنى كدمات وسحجات.

جارٍ تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

القاهرة24
14 يونيو 2022 |