القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

انتداب الطب الشرعي لمعاينة جثث ضحايا مزرعة الريف الأوروبي

انتداب الطب الشرعي لمعاينة جثث ضحايا مزرعة الريف الأوروبي
أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب الطبيب الشرعي لإجراء الفحص وإعداد تقرير الصفة التشريحية لكشف ملابسات والوقوف على أسباب وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة داخل مزرعة في منطقة الريف الأوروبي، بمدينة الشيخ زايد لكشف ملابسات الواقعة.
واستمعت جهات التحقيق بالجيزة إلى جيران ضحايا المزرعة، الذين تم العثور على جثثهم، داخل مزرعة في الريف الأوربي وتبين من التحقيق أن الأسرة مكونة من 4 أشخاص، اثنين منهم ابني غفير المزرعة، يبلغ عمر أحدهم 24 سنة والآخر 17 سنة، واثنين من أحفاده يبلغ عمر أحدهم 8 سنوات والآخر 6 سنوات.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما لقي غفير يدعي ع. ا 54 سنة مصرعه وأسرته المكونة من 4 أشخاص في ظروف غامضة داخل إحدى المزارع في منطقة الريف الأوربي في الشيخ زايد بأكتوبر.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على 5 جثث داخل مزرعة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثث مستأجر المزرعة، واثنين من أبنائه، واثنين من أحفاده.

استمع رجال المباحث لأقوال أحد أبناء مستأجر المزرعة، وتبين أنه اتصل على والده، ولم يتلقى منه ردًا، فتوجه إلى المزرعة، وعثر عليه وباقي الأسرة مفارقين الحياة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة.
القاهرة24
| 26 مايو 2022