القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إخلاء سبيل المتهم بالتحرش بالإعلامية سالي عبد السلام

إخلاء سبيل المتهم بالتحرش بالإعلامية سالي عبد السلام
قال المحامي خالد الهنداوي، إن جهات التحقيق بالقاهرة، أمرت بإخلاء سبيل الشاب المتهم بـ التحرش بالإعلامية سالي عبد السلام، بإحدى محطات الوقود بالتجمع الخامس.
أضاف الهنداوي دفاع المتهم في تصريحات لـ القاهرة 24، أن قضية التحرش بالإعلامية سالي عبد السلام، في طريقها للحفظ بعد ثبوت الادعاء الكاذب من قبل الشاكية، في حق موظف شركة المقاولات، وعليه أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل المتهم، على حد قوله.

كانت الإعلامية سالي عبدالسلام قد أعلنت تعرضها للتحرش الجنسي من قبل أحد الأشخاص، أثناء احتساء كوب من القهوة بإحدى محطات الوقود.

التحرش بالإعلامية سالي عبد السلام

ونشرت عبدالسلام مقطع فيديو بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، يرصد الواقعة، وعلقت قائلة: امسك متحرش مش هنسيبكم.. ده واحد وأنا قاعدة من شوية في العربية ومنزلتش حتى بشرب كوفى أنا وريم صاحبتى في البنزينة اللى جنب بيتي جه يستظرف ويقولي معاكي شاحن، رديت بكل أدب.. دخل بدماغه جوة العربية وقالي انتي متضايقة ليه قولتله حاجة ميخصكش واتفضل أمشي رد عليا قالي لا متكلمنيش كده، قولتله اتفضل من هنا مفيش ولسه هيقل أدبه ويستظرف تاني صورته فيديو.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد ألقت القبض على الشاب المتهم بالاعتداء على الإعلامية سالي عبد السلام، بإحدى محطات الوقود بالتجمع الخامس، وتبين أنه موظف بإحدى شركات المقاولات بالقاهرة، وبعرض المتهم على جهات التحقيق أمرت بإخلاء سبيله اليوم من سراي النيابة.
القاهرة24
| 26 مايو 2022