القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إقبال على شواطئ الغردقة بسبب ارتفاع درجات الحرارة | صور

إقبال على شواطئ الغردقة بسبب ارتفاع درجات الحرارة | صور
شهدت شواطئ الغردقة، اليوم الخميس، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، بسبب ارتفاع درجة الحرارة ونسب الرطوبة؛ التي أجبرت المواطنين على الهروب من المنازل إلى الشواطئ العامة.
كان شاطئ النادي الاجتماعي بمدينة الغردقة؛ شهد نسبًا أكثر إقبالا عن مختلف الشواطئ لتواجده بوسط المدينة، حيث تبلغ سعر تذكرته 50 جنيها، وهو تابع لديوان عام محافظة البحر الأحمر، كما يتوافر منقذين في كل أماكن النادى، حيث أن الشاطئ يعد الوحيد الذي يجذب قاطني المدينة والمقيمين فيها، خاصة سكان الدهار.
في السياق ذاته؛ جذبت الأنشطة البحرية المختلفة؛ العديد من السائحين الأجانب والمصريين لممارستها خلال زيارتهم للغردقة، ومن بين هذه الأنشطة، شواطئ القري السياحية والجزر والمحميات الطببعية أو مناطق الشعاب المرجانية البعيدة عن الشواطئ، لمشاهدة الشعاب الأسماك الملونة والحياة البحرية وممارسة الألعاب والرياضات البحرية، مثل ركوب البانان والباراشوت، ونشاط السنوركلينج على سطح الماء،

انطلقت عشرات اللنشات البحرية بالسائحين لقضاء يوم كامل في السباحة والغوص والأنشطة البحرية، لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة والطقس الحار الذي شهدته الغردقة.

من جانب آخر، تشهد الفنادق المنتجعات المختلفة بمدينة الغردقة؛ ارتفاع نسب إشغال بالنسبة للسياحة الداخلية، حيث تخطت نسبة الإشغالات بالفنادق 80%؜، خاصة مع انتهاء امتحانات نهاية العام لصفوف النقل.
القاهرة24
| 26 مايو 2022