القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فتحي سليمان: المتهم بمقتل كاهن الإسكندرية أدلى باعترافات أشاد فيها بكتب الإخواني سيد قطب وفكره

فتحي سليمان: المتهم بمقتل كاهن الإسكندرية أدلى باعترافات أشاد فيها بكتب الإخواني سيد قطب وفكره

علق الكاتب الصحفي فتحي سليمان، مدير تحرير موقع القاهرة 24، ومحرر شؤون وزارة الداخلية، على تحقيقات النيابة العامة في قضية مقتل كاهن الإسكندرية أرسانيوس وديد.

فتحي سليمان قدم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج آخر النهار مع الإعلامي تامر أمين الذي أشاد بانفراد القاهرة 24 بالتحقيقات، العزاء من جديد في مقتل كاهن الإسكندرية الكاهن أرسانيوس وديد، مضيفًا: المتهم منتمي لجماعات إرهابية وفي نص اعترافات المتهم روى خلالها رحلة تطرفه حيث أقر بعلمه عن عدد من الجماعات المتطرفة ومنها جماعة الناجون من النار.

أكمل الكاتب الصحفي فتحي سليمان، أن المتهم أدلى باعترافات كثيرة أبرزها إشادته بكتب الإخواني سيد قطب وفكره، بالإضافة إلى أنه روى المتهم رحلة تطرفه حيث أقر بعلمه عن عدد من الجماعات المتطرفة.


واختتم فتحي سيلمان مدير تحرير موقع القاهرة 24 أن المتهم اعترف أنه لا يعرف سبب اعتدائه بالضرب على كاهن الكنيسة، مؤكد أن النيابة العامة أكدت أن المتهم يتبع فكر متطرف.

وانفرد موقع القاهرة 24 بتحقيقات النيابة العامة في قضية مقتل كاهن الإسكندرية الكاهن أرسانيوس وديد، والتي حملت رقم 7429 لسنة 2022 جنايات أول المنتزه، تفاصيل ومفاجآت كثيرة حول المتهم ودوافعه وتطرفه الفكري والديني وذلك قبل أن تصدر محكمة الجنايات الإسكندرية قرارها بـ إحالة أوراق المتهم في القضية لـ فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
26 مايو 2022 |