القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

الأمن يكشف ملابسات اختفاء طفلة التجمع الخامس

الأمن يكشف ملابسات اختفاء طفلة التجمع الخامس
تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات اختفاء طفلة بمنطقة التجمع الخامس، وذلك بعدما رصدت الأجهزة الأمنية تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمنًا استغاثة أحد المواطنين من خطف ابنته من أسفل محل سكنها بمنطقة التجمع الخامس.
انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم التقابل مع والدة الطفلة والتي أفادت بأنها عقب قيامها بالصعود لمنزلها لإحضار بعض الاحتياجات تركت طفلتها البالغة من العمر 8 سنوات عقب إيقاظها من النوم داخل السيارة خاصتها، ولدى عودتها لم تجدها داخل السيارة ولم تتهم أو تشتبه في أحد بذلك.
وزارة الداخلية

وبتكثيف جهود الأجهزة الأمنية تم العثور على الطفلة نائمة بالمقعد الخلفي لسيارة ملك (أحد المواطنين - مقيم بالعقار المجاور لأسرة الطفلة)، وتبين قيام الطفلة بالدخول للسيارة المشار إليها بطريق الخطأ ( تصادف كونها مفتوحة) عقب نزولها من سيارة والدتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق اخر تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات اختفاء فتاة من مسكنها بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، حيث تم العثور عليها غارقة في إحدى ترع المركز، وتبين أنها تعاني من اضطرابات نفسية ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغ بالعثور على جثة فتاة في ترعة، بنطاق قرية أبو حمر بدائرة مركز بسيون.

وأوضحت التحريات الأولية أن الجثة لفتاة في الثلاثينات من عمرها مجهولة المصدر، حيث لم يتم العثور على أي أوراق تثبت شخصيتها، وبمناظرة الجثة تبين أنها متحللة ولا يظهر بها أي إصابات نتيجة تحللها.
القاهرة24
| 25 مايو 2022