القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فيديو .. محامي حسام حبيب: رد شيرين الى عصمته ويقيم معها اقامة دائمة بالفيلا.. واثناء التواجد معا حدث خلاف

قال المستشار جميل سعيد المحامي بالنقض ومحامي الفنان حسام حبيب، في اطار ازمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب :" قال حبيب للنيابة انه انفصل عنها ثم ردها الى عصمته شفويا بعد اسبوعين في حضرة شهود وانه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذه الفيلا .

فيديو .. محامي حسام حبيب: رد شيرين الى عصمته ويقيم معها اقامة دائمة بالفيلا.. واثناء التواجد معا حدث خلاف

مضيفا عبر مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية ام بي سي مصر :" هذا هو قوله ان صح فهو صحيح .

مضيفا : " وان لم يصح فهو غير صحيح انا انقل عنه وناقل الكفر ليس بكافر، انا انقل عنه ما ردده.

واستطرد حسام انه أثناء التواجد معا حدث خلاف أسري، فذهبت شيرين الى غرفة نومها واغلقتها، بعدها طلب منها ان تعطيه ملابسه.

فتحت واعطته ملابسه، ثم طلب مفتاح الخزينة لأخذ مسدسه سلاحه الشخصي، اخذ السلاح و بعد برهة جاءت سارة قالت له الأستاذة شيرين أبلغت النجدة.

قعد وجت النجدة خدته وقال ان السلاح مرخص، وأنكر الاتهام بتهديدها بالمسدس، ومفيش في الاوراق ما نقل عن الاستاذة الفاضلة شيرين انها قالت، انا انقل ما جاء بمحضر الضبط.

هي قالت أنه طليقي وحضر الى فيلتي لأعمال مشتركة قم شجر حدث خلاف بيننا على اثره وجه اليها عبارات السباب التي تضمنت تهديدا.

لم تقول شيرين في بلاغها ان حسام هددها بالمسدس، وتبين ان ترخيص المسدس قد انتهى فقدم لمعالي وكيل النيابة الرسوم الخاصة بالترخيص، وانه لما توجه لتجديد الترخيص تبين ان هناك اسما يتشابه مع اسمه وهو خاص بشخص اخر محكوم عليه في قضية تبديد .

أقباط متحدون
25 مايو 2022 |