القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فيديو .. البابا تواضروس يهنىء الانبا بيمن بعيد تجليسه الحادي والثلاثون: يشارك معنا في مسؤوليات كثيرة ولا تقتصر خدماته على ايبارشية نقادة وقوص

تقدم قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بتهنئة صاحب النيافة الانبا بيمن اسقف نقادة وقوص للاقباط الارثوذكس، بمناسبة العيد الحادي والثلاثون لسيامته اسقفا 26 / 5 / 1991 .

فيديو .. البابا تواضروس يهنىء الانبا بيمن بعيد تجليسه الحادي والثلاثون: يشارك معنا في مسؤوليات كثيرة ولا تقتصر خدماته على ايبارشية نقادة وقوص

وقال قداسته في مقطع فيديو :" سعيد بتسجيل هذه الرسالة بمناسبة عيد سيامة حبيبنا نيافة الانبا بيمن اسقف نقادة وقوص ورئيس دير الملاك ميخائيل .

موضحا :" الانبا بيمن يشارك معنا في مسؤوليات كثيرة فيما يخص لجان المجمع المقدس ، ونيافته من الاباء المحبيين، ويحبه اخوته اعضاء المجمع المقدس كذلك يحبه شعب إيبارشيته.

مؤكدا :" الانبا بيمن يتمتع بروح مرحة طيبة، حاضرة دائما في كل مناسبة وفي كل لقاء وتمنح شخصية جميلة في عمل الله الواسع على يديه.

وتابع :" اتقدم بتهنئة نيافتك بمناسبة تذكار 31 عاما على السيامة المباركة كاسقف لهذه الايبارشية، واصلي ليعطيك الرب الصحة والعافية وانك دايما تفضل متجدد في الشباب باستمرار.

لافتا :"بحس دايما شبابك حلو وجميل ومؤثر في خدمات كتير ، ونيافة الانبا بيمن خدماته التي يقدمها لا تقتصر على يبارشيته فقط حيث يقدم خدمات متسعة.

موضحا :" كان ليا مناسبة طيبة اني ازور الايبارشية والدير هناك واتمتع بمحبة الشعب الكبيرة.

وواصل :" الانبا بيمن يخدم في المجمع المقدس وهو عضو في اللجنة الدائمة وهذه اللجنة عبارة عن مجمع مقدس مصغر وتتكون من 20 من الاباء المطارنة والاساقفة

موضحا:" كما يخدم كعضو مسؤول عن لجنة الازمات ولجنة العلاقات العامة في المجمع المقدس، لافتا :" من خدماته الحلوة انه ممثل الكنيسة القبطية في علاقاتها مع الكنيسة الاثيوبية ومعروف هناك للبطريرك الاثيوبي الاب متياس.

كلمة تهنئة من صاحب الغبطة والقداسة البابا المعظم الانبا تواضروس الثاني للعيد الحادي والثلاثون لسيامة ابينا صاحب النيافة الحبر الجليل الانبا بيمن 26 / 5 / 1991 اسقفا لايبارشية نقادة وقوص

Posted by مطرانية نقادة وقوص للأقباط الأرثوذكس on Wednesday, May 25, 2022
أقباط متحدون
25 مايو 2022 |