القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

"سعاد" معلقة صورة حفيدها على رقبتها وبتلف الشوارع تدور عليه.. كعابها دابت - فيديو

"سعاد" معلقة صورة حفيدها على رقبتها وبتلف الشوارع تدور عليه.. كعابها دابت - فيديو
​ تطوف شوارع القاهرة والجيزة كاملة منادية: يا عادل، وعلى رقبتها صورته معلقة بحبل رفيع، لا تترك ميدان أو زقاق لا تسأل فيه عن حفيدها المفقود منذ نحو 15 يومًا، وتوزع صورته مدون عليها رقم هاتفها لعل أن يراه أحد المارة في طريقه، بينما لا يتوقف بكاؤها شعورًا بالذنب: أنا اللي رميته في النار.
طلاق ابنة سعاد محمد، من زوجها، وانفصال كل منهما عن حياة طفليهما انتهى بضياع أكبرهما، بحسب ما ذكرته في حديثها لـالوطن، إذ تزوج كل منهما بآخر وتركوا الولدين إلى جدتهما سعاد، تلك السيدة التي قاربت من الستين عاما، وتعمل موظفة بكلية التمريض قصر العيني.
كعابها دابت من اللف على حفيدها.. معلقة صورته على رقبتها وبتدور عليه في الشوارع: أبوه وأمه متطلقين وغايب من 12 يوم

كعابها دابت من اللف على حفيدها.. معلقة صورته على رقبتها وبتدور عليه في الشوارع: أبوه وأمه متطلقين وغايب من 12 يوم

Posted by ElWatan Newsجريدة الوطن on Monday, May 23, 2022

10 سنوات عاشها الطفل في حضن جدته

عاش الطفلان في أحضان جدتهما سعاد 10 سنوات منذ طلاق والديهما، إلا أن مرضها المفاجئ، واحتجازها في المستشفى، جعلها تعطيهما لأهل الأب، ومن هناك اختفى عادل بدون سبب منذ 15 يوميًا: ضحية أمه وأبوه، بحسب ما ترى جدته.

ارجعلي يا عادل.. أنا تيتا سعاد

استأجرت سعاد سيارة، وطافت شوارع الجيزة كاملة، حيث تقيم مع حفيدها، وكذلك القاهرة والميادين والمحال، منادية: ارجعلي يا عادل.. أنا تيتا سعاد، وعلقت صورته على رقبتها وطبعت منها بحجم اليد ودونت رقم هاتفها على الصور؛ لتوزعها على المارة في الشوارع.
مبانمش.. بصلي الفجر وأنزل ألف عليه وأروح الشغل وأرجع أكمل لف لحد بعد نص الليل، هكذا هو حال سعاد بعد ضياع حفيدها، حتى دابت كعابها من السير في الشوارع، وشدت عليهما بقطع من القماش لتواصل السير: بدخل محل محل اسأل عليه.. وبقول للناس أنا مش شحاتة أنا بدور على حفيدي، ما يؤثر على كل ما يراه متعاطفا معها.

سعاد: أنا اللي ضيعته ومش هروح غير بيه

كان الحفيد الأكبر هو الأغلى لدى جدته، بحسب وصفها: إن جابولي 100 على 100 هقول عادل نور عنيا، إلا أن شعورها بالذنب يقتلها بسبب أنها من أرسلته لأهل والده بعدما مرضت واحتٌجزت بالمستشفى، على أن تعيده إليها بعد شفائها: أنا اللي ضيعته عشان كده مش هروح غير لما ألاقيه..ماليش إلا أنت في الدنيا ياعادل.. والله ما هسيبك تاني.
ألوان - الوطن
| 25 مايو 2022