القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مات حزنًا عليه.. وفاة أب بعد ساعات من غرق نجله بالدقهلية

مات حزنًا عليه.. وفاة أب بعد ساعات من غرق نجله بالدقهلية
شهدت قرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، واقعة حزينة، حيث تُوفي أب بعد ساعات من وفاة نجله الذي لقي مصرعه غرقًا اليوم.

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من إدارة شرطة النجدة بغرق شاب في ترعة أمام قرية ميت طريف التابعة لدائرة المركز.
وانتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع شاب يدعي عبد الرحمن محمد السيد، مقيم بمركز دكرنس، وبالفحص تبين أنه نزل بهدف الاستحمام ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار، وتم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دكرنس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفي سياق منفصل، كان تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة الكردي من مستشفى ميت سلسيل المركزي بوصول جثمان الطفل المتوفي ويدعي "حسن أيمن محمدين محمد محمد "، 3 سنوات، من ناحية "التوايمه" كفر الكردي مصابا بجرح قطعي بالرأس من الجهة اليمنى وتهتك بالأذن اليمنى.

وانتقل ضباط المباحث الي مكان البلاغ بالفحص وبسؤال والده المدعو "أيمن محمدين محمد محمد "، 37 عاما، فلاح مقيم نفس العنوان، قرر في محضر التحقيقات، حدوث وفاة نجله نتيجة سقوطه حال لعبه أعلى قاطرة الجرار الزراعي خاصته المتواجدة أمام منزله فارتطمت رأسه بالصينية التي تجر منها القاطرة ولا يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.
القاهرة24
| 24 مايو 2022