القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

نجيب ساويرس يحتفل بزفاف ابنه أنسي أمام الأهرامات

نجيب ساويرس يحتفل بزفاف ابنه أنسي أمام الأهرامات
يحتفل رجل الأعمال نجيب ساويرس، مساء اليوم الثلاثاء، بحفل زفاف نجلة أنسي، بحضور عدد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال ونجوم الفن والأصدقاء والمقربين من رجل الأعمال في منطقة عروض الصوت والضوء أمام الأهرامات في الجيزة، والتي حصل نجيب ساويرس على حقوق تطويرها منذ سنوات بالاتفاق مع وزارة قطاع الاعمال.
وعقد أكليل أنسي نجيب ساويرس بأحد الكنائس الكبرى، ومن المقرر أن يشهد الحفل عدد من الفعاليات، لطبيعة المنطقة التي يقوم بها إلى جانب حضور عدد من الشخصيات البارزة من بينهم رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير.

أنسي نجيب ساويرس يعتبر من رجل الأعمال الشباب في مصر حيث شغل عدد من المناصب في شركات والدة من بينها رئيس مجلس إدارة "شركة أوراسكوم المالية القابضة" منذ 2021 إلى جانب كونه شريك وعضو منتدب في "شركة إتش أو إف كابيتال" في الولايات المتحدة الأميركية منذ 2014.

وكذلك يشغل منصب رئيس مجلس إدارة "شركة إيطاليا أون لاين" منذ 2015 وشريك مؤسس ومستثمر في كل من "شركة فاونديشن فنتشرز" منذ 2019 و"تطبيق مينلي" منذ 2020 وشركة "هلالا" منذ 2018.

ويعتبر مستثمر بارز في عدد من الشركات منها "شركة إنسيترو" منذ 2020 كذلك يشغل عضوية مجلس إدارة "شركة دروب" في كندا منذ 2019 و"ريفير بنك" منذ 2018 و"شركة أوبتي سوليوشنز" في الولايات المتحدة منذ 2016 ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة "شركة بلتون المالية القابضة" ممثلًا عن "شركة أوراسكوم المالية القابضة".

وحول مؤهلاته الدراسية فهو حاصل على بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية والإدارة عام 2014 من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
القاهرة24
| 24 مايو 2022