القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

بعد رفض طليقها ومدير مدرسة.. الداخلية تنفذ حكمًا قضائيًا لصالح سيدة بحضانة أبنائها

بعد رفض طليقها ومدير مدرسة.. الداخلية تنفذ حكمًا قضائيًا لصالح سيدة بحضانة أبنائها
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من تنفيذ حكم قضائي صادر لصالح إحدى السيدات، يفيد بحضانة أولادها الصغار عقب انفصالها من زوجها، وضم الأولاد إلى حضانته وايداعهم دار أيتام، وحاولت السيدة رؤية أبنائها أثناء تواجدهم بالمدرسة، لكن الأمر قوبل بالرفض من قبل مدير المدرسة.
الداخلية تنفذ حكم قضائي لصالح سيدة

وكشفت التحريات أنه بالنسبة لما نشرته السيدة عبر أحد الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنًا استغاثتها لتضررها من زوجها السابق لرفضه تمكينها من رؤية أبنائها بالتواطؤ مع مدير المدرسة الخاصة بهم رغم حصولها على حكم قضائي بضم حضانتهم.

بالفحص تبين أن المذكورة أقامت دعوى قضائية لضم أبنائها عقب انفصالها من والدهم وصدور قرار لصالحها بحضانة أولادها القُصر حضانة صغير، إلا أنها لم تتمكن من تنفيذ الحكم لترك الزوج محل إقامته بمحافظة أسيوط والانتقال للإقامة بمحافظة القاهرة رفقة أبنائه، ولدى ترددها على المدرسة الخاصة بأبنائها لرؤيتهم قام مدير المدرسة بالاتصال بطليقها والذى رفض طلبها، فقامت بتحرير محضر ضد طليقها لتعمده عدم تنفيذ الحكم القضائي الصادر لصالحها، وقيامه بإيداع أبنائه بإحدى دور رعاية الأيتام بالقاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتواصل وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 187 قطعة سلاح ناري، و213 قضية مخدرات، وتنفيذ 87653 حكمًا قضائيًا متنوعًا.
القاهرة24
| 24 مايو 2022