القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

ضبط طالب بحوزته لفافة بانجو وقطعة حشيش أثناء تأدية الامتحان بجامعة المنصورة

ضبط طالب بحوزته لفافة بانجو وقطعة حشيش أثناء تأدية الامتحان بجامعة المنصورة
ضبطَ مراقب لجنة، أحد الطلاب بكلية الآداب جامعة المنصورة، بحوزته لفافة بانجو وقطعة حشيش، أثناء تأدية الامتحان بعد محاولة الأخير الغش، حيث بتفتيشه تم العثور بحوزته على المواد المخدرة.
وجرى ضبط الطالب مصطفى. ع، 20 سنة طالب بالفرقة الثانية بكلية الآداب جامعة المنصورة، ومقيم بقرية منشأة بسنديلة مركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية، من خلال الأمن الإداري بالكلية، أثناء امتحانه في برنامج المساحة والخرائط.

وبالعرض على رئيس جامعة المنصورة، وجه بسرعة تحرير مذكرة والعرض على قسم شرطة أول المنصورة، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتبلغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، من إدارة الأمن الإداري بجامعة المنصورة، بضبط الطالب بمواد مخدرة داخل لجنة الامتحان، وجرى القبض عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، للعرض على الجهات المعنية.

وأقر الطالب، في محضر التحقيقات، بقسم شرطة أول المنصورة، بملكيته للمضبوطات بغرض التعاطي، وأنه اشترى البانجو بحوالي 200 جنيه، والحشيش بمبلغ 400 جنيه، وتبقي بحوزته مبلغ 450 جنيها.

وفي سياق منفصل، كان تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق في سيارة نصف نقل كان تنقل كميات من الإسفنج، بشارع السلك التابع لدائرة المركز.

وانتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية، ومسؤولي غرفة الكوارث برئاسة المركز، لمكان البلاغ، وتم الدفع بسيارة إطفاء والتي تمكنت من إخماد الحريق، وتبين دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وجار البحث عن معرفة أسباب الحريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
القاهرة24
| 24 مايو 2022