القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

عم عروس المنيا المتوفاة في حادث الإبراهيمية : السواق كان شارب مخدرات وغرقهم بسبب 2 جنيه - فيديو

عم عروس المنيا المتوفاة في حادث الإبراهيمية : السواق كان شارب مخدرات وغرقهم بسبب 2 جنيه - فيديو
قال إبراهيم عز ابن عم والد عروس الجنة ضحية ميكروباص الموت، التي لقت مصرعها في حادث انقلاب ميكروباص في ترعة الإبراهيمية بالمنيا، إنه عند وصوله للمستشفى سأل الناجين من الحادث عن الذي وقع فقالوا له إنه حصل خلاف على الأجرة تطور حتى تسبب في وقوع الحادث.
وأوضح ابن عم والد الضحية: بعد ماطلع الميكروباص من الموقف السواق أخبر الركاب بزيادة في الأجرة إتنين جنيه لتصبح 15 بدلًا من 13 وقالهم لو مدفعتش هنزل بالميكروباص ترعة الإبراهيمية وبالفعل وكأنه تعمد القول والفعل.

وأضاف أن الرصيف في اتجاه العودة من المنيا على الجهة اليمنى وهناك مسافة أكثر من اثنين متر ونصف بينه وبين الترعة وهو تعمد النزول بهم في الترعة.

وتابع ابن عم والد الضحية: الشهود أكدوا لينا إن السواق كان متعاطي نوع ما من المخدرات ولم يكن بوعيه، وسمعت من لسان زوجة السائق إنه تعاطي المخدرات هو وأصدقائه قبل الخروج ومعروف في الموقف باسم حشيشة.

عاوزين حق عيالنا

وناشد المسؤولين قائلا: إحنا عايزين حق عيالنا اللي راحوا احنا مؤمنين بالقضاء والقدر لكن لما يكون شخص متعمد إنه يعمل كدا يبقى لازم يتعاقب.

وأضاف خلال حديثه لـ القاهرة 24، أنها الفتاة الوحيدة لأبيها الذي يعمل مدير مدرسة بالمعاش ووالدتها التي تعمل وكيلة مدرسة، ضمن ثلاثة أولاد، وفرحها كان مقرر له أن يتم بعد عيد الأضحى المبارك.
حُزن في عزاء عروس الجنة بالمنيا بعد غرق ميكروباص.. وعم الضحية : السائق هددهم هنزل فى الترعة بسبب خلاف علي الإجرة

حُزن في عزاء عروس الجنة بالمنيا بعد غرق ميكروباص.. وعم الضحية : السائق هددهم هنزل فى الترعة بسبب خلاف علي الإجرة

Posted by Cairo Live - كايرو لايف on Monday, May 23, 2022
الصدمة الكبرى

واستكمل إبراهيم عز ابن عم والد عروس الجنة حديثه: والدها كان بالقاهرة يأخذ جلسات الكيماوي، وكنت في زيارة له للاطمئنان عليه، وفي أثناء عودتي سمعت بالحادث، ولم أكن أعرف أن آية عروس الجنة ضحية الحادث البشع، وعلمنا بخبر وفاتها عندما نشروا أسماء المصابين والمتوفين في الحادث على صفحات فيس بوك، هرولنا جميعا إلى المستشفى التي أودعت بها جثامين الضحايا، والتي ضمت عروس الجنة آية إبراهيم.

وكانت حالة من الحزن والأسى سيطرت على أهالي محافظة المنيا، بسبب الحادث الأليم الذي وقع نتيجة تصادم ميكروباص خارج من محافظة المنيا ومتجه إلى مركز مغاغة، سقط داخل مياه ترعة الإبراهيمية عند قرية البرجاية مما أدى إلى وفاة 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين.
القاهرة24
| 24 مايو 2022