القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

فتاة تملك مرونة غير عادية في شحمة أذنها.. «بتستخدمها إيد تالتة»

فتاة تملك مرونة غير عادية في شحمة أذنها.. «بتستخدمها إيد تالتة»
​ تتمتع امرأة من اليابان بقدرة خارقة للعادة تجعلها قادرة على مد شحمة أذنيها بما يكفي حتى تصل لفهما ويمكنها لفها حول أشياء مثل المظلات أو عصي الصور الشخصية سيلفي ستيك وتمسكها بها دون أي عائق.
تلك المرأة تدعى أيومي تاكادا، تبلغ من العمر 37 عامًا وتعيش في العاصمة اليابانية طوكيو، ولاحظت لأول مرة أن شحمة أذنها مرنة للغاية عندما كانت في المدرسة الابتدائية، بحسب موقع أوديتي سنترال.

أيومي تكتشف مرونة شحمة أذنها

اليوم الذي اكتشفت فيه أيومي مرونتها الغريبة كان يومًا ممطرًا وكانت يداها ممتلئتين بأشياء كثيرة تمسكها، عندها حاولت أن تمسك المظلة بأذنها واستخدمتها كيد ثالثة، وبالفعل نجحت في ذلك.
هذه المرة كانت هي البداية فقط، حيث تستخدم المرأة اليابانية منذ ذلك الحين فصوص أذنها الممدودة بشكل غير عادي لحمل عصي الصور الشخصية والفرش وأجهزة التنظيف وغيرها من الأشياء المختلفة.

يمكن أن تمتد شحمة الأذن المرنة التي تمتلكها أيومي اليابانية حتى 4.5 سم، مما يسمح لها بلفها حول أشياء مختلفة وتثبيتها في مكانها دون أن تتحرك أو تسقط.
ذات مرة أخرى جربت أيومي أيضًا أن تستخدم شحمة أذنها بشكل مختلف، فعندما كانت صغيرة شعرت بالنعاس فمدت شحمة أذنها وغطتها ونامت، ومنذ ذلك الوقت اعتادت النوم هكذا.

كيف تستفيد أيومي من شحمة أذنها المرنة؟

هذه المرونة التي تتمع بها أيومي في شحمة أذنها قد تبدو بلا فائدة، ولكن يمكن أن تكون مفيدة عندما تكون كلتا يديها ممتلئتين، وبينما قد يبدو شد شحمة الأذن مؤلمًا إلى حد كبير، فإنها تدعي أنها في الواقع غير مؤلمة.

وتقول أيومي لوسائل الإعلام اليابانية: يسألني الناس دائمًا ما إذا كان الأمر مؤلمًا، وأود أن أقول للجميع إنه لا يوجد أي ألم على الإطلاق عند سحبها أو حمل اشياء بعا، فشحمة الأذن ترتد بشكل طبيعي إلى مكانها على الفور.

أيومي التي اعتادت أن تكون في فرقة الفتيات Canary Club لا تعرف حقًا كيف اكتسبت قدرتها غير العادية هذه، ويمكن أن تكون سمة عائلية.
ألوان - الوطن
| 23 مايو 2022