القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

إخلاء سبيل شقيق المتهم بالاعتداء على زوجته بالشرابية

إخلاء سبيل شقيق المتهم بالاعتداء على زوجته بالشرابية

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، إخلاء سبيل شقيق المتهم بالتعدي على زوجته بالشرابية، عقب القبض عليه، برفقة الزوج المتهم، أثناء تسليمه للجهات الأمنية.

وقالت ماري الزوجة المعتدى عليها بالشرابية، في لقاء للقاهرة 24، عن كواليس القبض على زوجها الهارب، أن شقيقه تمكن من العثور عليه، واقتاده إلى قسم الشرطة، وتم حجز المتهم وشقيقه على التحريات التي يجريها رجال المباحث، في واقعة التعدي.

أضافت ماري أن حجز الشقيق، جاء لقيامه باقتطاع فيديو الاعتداء وبثه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، دون الحصول على إذن من الجهات المختصة.


كانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الشرابية، ألقت القبض على الزوج وشقيقه أمس، عقب تداول مقطع فيديو للزوج أثناء عملية الاعتداء على زوجته بعصى خشبية.

في نفس السياق قالت ماري سيدة الشرابية أن زوجها يدخل في نوبات صرع عقب تناوله جرعات المخدرات، فيقوم بالتعدي على فتياته أثناء نومهم، وتطال يديه مناطق حساسة من جسدهم، مما أجبر بناته أصحاب ال 11 و13 و17 عام عن الابتعاد عنه، وعدم التعامل معه.

تابعت ماري أن زوجها يعاني من المزاج السيء طوال الوقت، فيخرج عن شعوره مرات عديدة في اليوم الواحد، يقوم من خلالها بالتعدي عليها بالضرب المبرح، دون سبب يذكر، فحررت فيه عدة محاضر بأقسام الشرطة، ولكن مع تدخل الوسطاء والأقارب كان تعدل عن قرارها بحبسه، وتتنازل عن شكواها، عله يعود إلى رشده ولكن بلا جدوى.

Share On Facebook
Share On Twitter
القاهرة24
19 مايو 2022 |