القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تفاصيل مشاجرة الفنانين محسن محي الدين ومنير مكرم مع مقاول بحدائق أكتوبر

تفاصيل مشاجرة الفنانين محسن محي الدين ومنير مكرم مع مقاول بحدائق أكتوبر
تشاجر الفنانين محسن محي الدين ومنير مكرم، مع أحد الأشخاص يعمل مقاول، بسبب التباطؤ في أعمال التشطيبات، والتأخر في تسليم الشقق المتعاقد عليها بحدائق أكتوبر.
وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من أحد الأشخاص يتهم الفنانين محسن محي الدين ومنير مكرم، بإصابته بجرح سطحي في ذراعه الأيسر، إثر مشاجرة في أحد الكمبوندات التابعة لنقابة المهن التمثيلية بحدائق أكتوبر.

وبإجراء التحريات في الواقعة، تبين أن الشاب عمره 35 عامًا، وبفحص كاميرات المراقبة، تبين أن الشاب أحدث الإصابات في نفسه.

وبالعرض على جهات التحقيق، قررت إخلاء سبيلهم، بعدما كشفت التحقيقات أن مشادة كلامية حدثت مع محي الدين ومنير مكرم، والمقاول، لتأخر الأخير في إنهاء أعمال التشطيبات ما أدى لتأخر تسلم الوحدات المتعاقد عليها منذ فترة طويلة، فادعى المقاول أنهما أحدثا إصابته.

من ناحية أخرى، أمرت جهات التحقيق بالجيزة بإخلاء سبيل المتهمين سيد درويش وباسم درويش، من سراي النيابة، بعد اتهامهم بالاعتداء على شاب إمبابة برهان الدين محمد، وإصابته بجروح قطعية في الرأس ومختلف أنحاء الجسد بعد مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمين، تطورت لحادث اعتداء من قبل المتهمين على المجني عليه، مستخدمين أسلحة بيضاء.

القاهرة 24 كان قد التقى شقيق المجني عليه ويدعى أحمد محمد، وقال إن شقيقه المجني عليه يعمل في مجال الجزارة بمنطقة إمبابة وكان في طريق لتحصيل بيع الأموال، وأثناء مروره بشارع السيراميك، هوى بدراجته النارية على الأرض فكان على وشك الاصطدام بأحد الأشخاص يدعى باسم درويش فنشبت بينهم مشادة كلامية، لكن شقيقه تفاجأ بحضور شخص آخر من عائلة المتهم يدعى سيد درويش، يحمل أسلحة بيضاء، وانهالوا على المجني عليه بالضرب والتمزيق.
القاهرة24
| 14 مايو 2022
..