القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

حرقوا منزله.. الشرطة تسيطر على أعمال الشغب بعد هروب مستريح السيارات - فيديو

حرقوا منزله.. الشرطة تسيطر على أعمال الشغب بعد هروب مستريح السيارات - فيديو
تمكنت أجهزة الأمن، من السيطرة على أعمال الشغب فى إحدى قرى محافظة أسوان بعد هروب مستريح السيارات وسماع دوى إطلاق أعيرة نارية.
وكانت أجهزة الأمن تلقت بلاغا يفيد بتجمع الاهالى امام احد المنازل لقيام شخص بتجميع مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها فى تجارة السيارات والماشية الا انه تعثر فى السداد.
واشعل بعض المواطنين النيران فى منزل مستريح السيارات طاهر الحصاوى بمنطقة الشرفا بمركز ادفو بعد هروبه واقتحام ممتلكاته وسرقة بعضها بحثا عن اموالهم، مطالبين اجهزة الامن بسرعة التدخل لضبط المتهم.

كما قام بعض المواطنين المستشفى بالقرية وسرقوا بعض المحتويات بداخلها، وانتقلت قوات الامن مدعومة بمجموعات قتالية الى مكان البلاغ لسيطرة على اعمال الشغب وبسط السيطرة الأمنية.
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمهاجمة أهالي أسوان لـ مستريح جديد في أسوان، حيث أظهر الفيديو حالة غضب شديدة بين أهالي أدفو، وقام بعضهم بإطلاق الرصاص على مكان تواجد المستريح الجديد، لمحاصرته لمنعه من الهرب.

مستريح جديد في أسوان

وقال الأهالي إن المستريح متواجد في محافظة أسوان، وتحديدا في منطقة إدفو، ويمتلك معرضا للسيارت وقام الأهالي بمهاجمة المستريح الجديد بعد حصوله على أموالهم، وذلك للإمساك به وتقديمه للشرطة.

من جانبها رصدت أجهزة الامن تردد عدد من المواطنين أمام منزل أحد الأشخاص بمحافظة أسوان للمطالبة باسترداد أموالهم لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والحصول على مواشيهم وأموالهم بزعم توظيفها مقابل أرباح مرتفعة وامتناعه عن السداد، وتمكنه من الهروب.

وتلقت اجهزة الامن بلاغات ضد مستريح السيارات واكدت التحريات المباحث صحة الواقعة وتلقى المتهم مبالغ مالية من المواطنين مقابل ارباح شهرية فى تجارة السيارات والمواشى الا انه تعذر فى السداد.

وعقب تقنين الاجراءات القاتنونية بدأت مامورية امنية فى ملاحقة وضبطه تمهيدا للعرض على النيابة العامة.
فيتو
| 14 مايو 2022
..