القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

جورج إسحق يغادر المستشفى لاستكمال العلاج في المنزل

جورج إسحق يغادر المستشفى لاستكمال العلاج في المنزل
كشف طلعت فهمي القيادي في حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، عن مغادرة السياسي البارز جورج إسحق عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان للمستشفى، بعد تحسن حالته الصحية.
وكتب في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الأخوة والزملاء والأصدقاء الأعزاء بعد صباح الخير، نحمد الله علي سلامة أخونا الحبيب الاستاذ جورج إسحق الذي خرج من المستشفي وعاد إلي المنزل منذ قليل لاستكمال علاجه بالمنزل، نطلب دعواتكم بتمام الشفاء، مع أصدق تحياتي.

وفي وقت سابق تعرض السياسي البارز جورج إسحق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، نُقل على إثرها لأحد المستشفيات في محافظة القاهرة، حيث تعرض لأكثر من أزمة صحية خلال الأشهر الماضية، والتي منعته من المشاركة في أنشطة واجتماعات المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وعلم القاهرة 24 أن المجلس القومي لحقوق الإنسان، التقدم بطلب للجهات المعنية من أجل تحمل الدولة النفقات الخاصة بعلاج السياسي البارز وأقدم أعضاء المجلس، وعضو لجنة الحقوق السياسية والمدنية.

وفي مارس الماضي عقدت لجنة الحقوق المدنية والسياسية بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، برئاسة محمد أنور السادات، رئيس اللجنة وعضو المجلس وأعضاء اللجنة من أعضاء المجلس جورج أسحق، علاء شلبي، غادة همام، جلسة حوار مع عدد من منظمات المجتمع المدني الحقوقية، بمشاركة السفيرة الدكتورة مشيرة خطاب رئيسة المجلس، والسفير الدكتور محمود كارم نائب رئيس المجلس.
القاهرة24
| 14 مايو 2022
..