القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

تفاصيل مصرع أسرة أسفل عجلات قطار أسوان خلال عبورها السكة الحديد من مكان غير شرعي

تفاصيل مصرع أسرة أسفل عجلات قطار أسوان خلال عبورها السكة الحديد من مكان غير شرعي
أعلن مصدر بالسكة الحديد مصرع أسرة أسفل عجلات قطار الصعيد رقم 996 بمنطقة السيل بالكيلو 800/0 التابعة لمحافظة أسوان وذلك خلال مروره بمنطقة السيل وتصادف ذلك بالتزامن مع مرور أم حامل وطفلها وزوجها مما أدى ذلك إلى مصرعهم.
وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية لـ القاهرة 24، أن الحادث وقع في مكان غير معد للعبور بمنطقة السيل، وذلك خلال مرور قطار رقم 996 مكيف أسباني خط القاهرة - أسوان مشيرًا إلى أنه ما يتردد حول وفاتهم على مزلقان السيل غير صحيح.

وأشار المصدر إلى أنه تم نقل الجثث إلى أقرب مستشفى، وتم تحرير محضر بواسطة شرطة النقل والمواصلات وجارٍ التحقيق حول الواقعة.

وأكد المصدر، أن المنطقة التي وقع بها الحادث هي ممر غير قانوني تم إنشائه بواسطة الأهالي، وشهد العديد من حوادث القطارات، مشيرًا إلى أن هيئة السكة الحديد بصدد اتخاذ إجراء للحفاظ على حياة المواطنين.

وفي وقت سابق أجرى الفريق مهندس كامل الوزير - وزير النقل يرافقه باتريك قدري رئيس فينسي الفرنسية للإنشاءات والمشروعات الكبرى التي تقود التحالف المصري الفرنسي المنفذ للمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، والمكون من فينسي وأوراسكوم والمقاولون العرب، وبحضور اللواء عصام والي رئيس هيئة الأنفاق، ورؤساء الشركات المنفذة، جولة تفقدية اليوم الاثنين، في مواقع العمل بالمرحلة الثالثة من المشروع.
القاهرة24
| 14 مايو 2022