القائمة الأقباط اليوم أبحث
أهم الأخبار

مسن يحمل كفنه على يديه ويسير بشوارع الدقهلية يشكو قسوة أبنائه.. والأهالي: ولاده محترمين

مسن يحمل كفنه على يديه ويسير بشوارع الدقهلية يشكو قسوة أبنائه.. والأهالي: ولاده محترمين
شهدت قرية الفتح التابعة لمركز تمي الأمديد في محافظة الدقهلية، حمل مسن كفنه على يده وسيره بشوارع القرية يستغيث من أولاده وقسوتهم عليه، مطالبًا بنقله إلى دار مسنين.
وكشف عبد الحميد أحد أهالي قرية الفتح التابعة لمركز تمي الأمديد، عن تفاصيل الواقعة لـ القاهرة 24، قائلًا: الحاج عبد الله عنده 6 أبناء منهم 4 يعملون خارج البلاد وظروفهم المادية معقولة وعلاقاتهم بوالدهم جيدة ولكن الحاج عبد الله تشاجر مع أبنه الصغير، يدعى الحديدي، فنزل إلى أرضه وصوره أحد شباب القرية، ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف عبد الحميد، قائلًا: الحاج عبد الله يعتبر من أعيان البلد كان بيعمل في الخارج منذ نحو 50 عامًا وعنده 7 فدادين ومنزلين غير أمواله في البنوك، وأولاده كلهم محترمين وجميع أهالي القرية يشهدون بأخلاقهم.

فيما قال أحد المواطنين: عندما انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بدأنا في البحث عن المسن من أجل توفير حياة كريمة له وقمنا بالبحث عنه، بالتعاون مع إدارة الشؤون الاجتماعية بمركز تمي الأمديد، ولكن علمنا أن المسن يعيش حياة كريمة ومقتدر ماديًا وما حدث كان بسبب خلاف بينه وبين نجله الأصغر.
وكان مقطع فيديو انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لمسن يحمل كفنه على يديه، ويصرخ بأعلى صوته، مستغيثًا من أنه تعرض للضرب والطرد على يد أحد أبنائه، قائلا: يا رب ماليش غيرك؛ مما أثار الغضب بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بمحاسبة الأبناء وجاء أغلب التعليقات: حسبي الله ونعم الوكيل ده رجل كبير إزاي يحصل فيه كده.
القاهرة24
| 14 مايو 2022
..